شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لمسة يد مونديال جنوب أفريقيا تلاحق «سواريز» في قطر

أكد لويس سواريز، مهاجم منتخب أوروغواي، أنه لن يعتذر عن لمسة يده التي كانت في لقاء ربع نهائي كأس العالم 2010 ضد غانا، في المونديال الذي أقيم بجنوب أفريقيا.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 35 عاما في المؤتمر الصحافي، الخميس، قبل مواجهة منتخبه ضد “النجوم السوداء” الجمعة، في أول لقاء بينهما منذ لمسة يده الشهيرة على خط المرمى في الدقيقة 120 في الوقت الإضافي، ليحرم غانا من هدف محقق.

وعلى الرغم من كونه الهداف التاريخي لأفريقيا في كأس العالم، أخفق جيان أسامواه حينها في تسجيل ركلة الجزاء، وفازت أوروغواي بعدها بالمباراة بركلات الترجيح.

وفي المؤتمر الصحافي، أصر مهاجم أوروغواي على أنه لم تكن إضاعة جيان ركلة الجزاء خطأه، وأضاف في تصريحاته: “لست بحاجة إلى الاعتذار. سأعتذر إذا أصبت لاعبا، لكن في هذه الحالة تعاملت مع الكرة وتلقيت بطاقة حمراء، وأضاع لاعب غانا (جيان) ركلة الجزاء، وهذا ليس خطئي ولا مسؤوليتي”.

وفي مواجهة الجمعة، تحتاج أوروغواي إلى الفوز على غانا من أجل العبور إلى مراحل خروج المغلوب، بينما من المرجح أن تتأهل كتيبة “النجوم السوداء” بالتعادل، ما لم تفز كوريا الجنوبية على البرتغال في آخر مواجهات المجموعة الثامنة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020