شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش يرد على اتهام طيار بحادث مستشفى قويسنا

أعلن المتحدث العسكري في أول تعليق على اتهام ضابط طيار في واقعة الاعتداء على الممرضات بمستشفى قويسنا المركزي في المنوفية أن القوات المسلحة “تتابع عن كثب ما أثير بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة مستشفى قويسنا” .

وأكد “احترام القوات المسلحة لمبدأ سيادة القانون، وطالب الجميع تحري الدقة والانتظار لحين انتهاء التحقيقات”.

وفي وقت سابق الخميس أظهرت المقاطع المتداولة على منصات التواصل تعرض الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا المركزي لهجوم من قبل مرافقي أحد المرضى، حيث علا الصراخ واشتد الضرب بين كلا الطرفين باستخدام العصي والأيدي.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي جلسة مسربة داخل مستشفى قويسنا المركزي بالمنوفية، جمعت مدير المستشفى وعدد من قيادات الصحة مع طاقم المستشفى المعتدى عليه وهو يحذرهم من تبعات إصرارهم على متابعة قضية الاعتداء عليهم ويؤكد أنه سيقوم فقط برفع أوراقهم للإدارات المعنية والنيابة.

وقال مدير المستشفى في تصريحاته أن دوره ينتهي في تقديم الأوراق إلى جهات التحقيق، وأي ضرر بعد ذلك يحدث للتمريض هو غير مسئول عنه، مضيفا أنه وقف وأحضر قيادات مديرية الصحة حتى تحرير المحضر أحنا قلبنا الدنيا وجبنا قيادات الوزارة .

وأكدت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية أنها لا تضغط على العاملين بقبول صلح، وهم أصحاب القرار الأول والأخير في هذا الأمر، ولو لم يتم التصالح سيكون محضر أمام محضر.

و قالت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، أن الأسرة حررت محضرا بما حدث، وأنها سمعت بتقديم تقرير طبي بإجهاض المريضة، وأوضحت لطاقم العاملين أن الأسرة مستعدة للصلح وتقديم الاعتذار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020