شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس البرتغالي يكشف سر فوز المغرب ويشكر كريستيانو

Portugal's forward Cristiano Ronaldo (L) greets Portuguese President Marcelo Rebelo de Sousa at the Belem National Coach Museum in Lisbon, on June 6, 2018. (Photo by JOSE MANUEL RIBEIRO / AFP) (Photo credit should read JOSE MANUEL RIBEIRO/AFP/Getty Images)

اعترف رئيس البرتغال، مارسيلو ريبيلو دي سوزا، بأن المنتخب المغربي كان يستحق الفوز على منتخب بلاده، وذلك في المباراة التي جمعتهما على استاد الثمامة، مساء السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في مونديال قطر 2022.

وقال مارسيلو ريبيلو دي سوزا، في تصريحات نشرتها صحيفة أبولا البرتغالية، السبت: “لم نكن في يومنا، سجل المنتخب المغربي هدفاً بعدما أتيحت له فرصتان أو ثلاث، كان لدينا 5 أو 6 فرص، ولكننا لم نسجل، لم يحالفنا الحظ، كان الحارس جيداً، الفريق الأكثر فعالية هو من فاز”.

وأضاف قائلاً في حديثه: “لا يوجد من يحب الخسارة، منتخبنا لم يكن جيداً، ولكن علينا أن نشكرهم على ما فعلوه، المغرب أظهر أن لديه منتخباً كبيراً، كانوا أكثر فعالية واستحقوا الفوز”.

وختم حديثه قائلاً “عناق لفرناندو سانتوس وللمنتخب بأكمله، الشباب ربما ستكون لديهم فرصة أخرى للعب كأس العالم، بالنسبة لكريستيانو رونالدو لن ننسى ما قدمه أبداً”.
وحقق منتخب “أسود الأطلس” انتصاراً تاريخياً على المنتخب البرتغالي، بهدف نظيف، سجله مهاجم فريق إشبيلية الإسباني يوسف النصيري، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، بعدما ارتقى لكرة عرضية بطريقة رائعة.

وسيواجه المنتخب المغربي في الدور نصف النهائي لمنافسات مونديال قطر، الأربعاء القادم، على استاد البيت، نظيره الفرنسي الذي تأهل على حساب منتخب إنكلترا بعدما فاز (2 – 1).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020