شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيفا: النسخة القادمة من كأس العالم للأندية في المغرب

أعلن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الجمعة، إقامة النسخة القادمة من كأس العالم للأندية في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويستضيف المغرب مونديال الأندية للمرة الثالثة بعد 2013 و2014، وكانت النسخة الأخيرة قد استضافتها الإمارات وتوج فيها تشيلسي الإنجليزي على حساب بالميراس البرازيلي (2-1).

وكشف إنفانتينو خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة القطرية الدوحة عن مصادقة مجلس فيفا على إقامة نسخة 2025 من كأس العالم للأندية بمشاركة 32 ناديا.

وقال إنفانتينو عن النظام الجديد للبطولة: “النسخة الأولى ستكون في صيف 2025 وستكون أفضل الأندية في العالم مدعوة إلى المشاركة فيها، فيما ستناقش التفاصيل لاحقا بالتفاوض مع أصحاب المصلحة. ستكون فعليا بمثابة كأس العالم”.

يذكر أن النسخة القادمة لمونديال الأندية سيُشارك فيها كل من ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، والوداد الرياضي المغربي بطل إفريقيا، والأهلي المصري (وصيف بطل إفريقيا).

وهناك أيضا، فلامنغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وسياتل ساوندرز الأمريكي بطل أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي عن قارة أوقيانوسيا، في حين لم يتحدد ممثل قارة آسيا بعد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020