شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بجوار ميسي ومبابي.. لاعب عربي وحيد في «فيفا 2023» لأفضل لاعبي مونديال قطر

كشفت شركة “إي آي سبورتس”، المتخصصة في تطوير الألعاب، السبت، عن فريق “فيفا 2023” الذي يضم أفضل اللاعبين المشاركين في النسخة الـ22 من نهائيات كأس العالم قطر 2022، باختيار 14 لاعباً من 8 منتخبات عالمية.

وشهدت التشكيلة وجود نجم عربي وحيد، ويتعلق الأمر بالحارس المغربي ياسين بونو، الذي اختير أفضلَ لاعب في مركزه، إذ ظهرت بطاقة حارس نادي إشبيلية الإسباني بتقييم 86 من 100.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً مع منتخب “أسود الأطلس”، بعدما ساهم في تحقيقه إنجازاً تاريخياً بالوصول إلى الدور نصف النهائي لمونديال قطر، قبل الخسارة ضد المنتخب الفرنسي بهدفين من دون مقابل.

واستقبلت شباك بونو 5 أهداف في مونديال قطر، منها ثنائية ضد “الديوك”، وهدف ضد كندا بدور المجموعات، وهدفين خلال مباراة الترتيب أمام أكرواتيا، فيما حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات كانت أمام كرواتيا (دور المجموعات) وإسبانيا والبرتغال.

وتواجد في التشكيلة العديد من نجوم المونديال، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، بالإضافة إلى ثنائي منتخب إنكلترا، هاري كين وفيل فودين.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي: ليونيل ميسي (الأرجنتين)، كيليان مبابي (فرنسا)، هاري كين (إنكلترا)، فيل فودين (إنكلترا)، ثيو هيرنانديز (فرنسا)، كودي غاكبو (هولندا)، دييغو دالوت (البرتغال)، إيفان بيريسيتش (كرواتيا)، دينزل دومفريس (هولندا)، يوشكو جفارديول (كرواتيا)، ألكسيس ماك أليستر (الأرجنتين)، غافي (إسبانيا)، ياسين بونو (المغرب)، رافاييل غيريرو (البرتغال).

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020