شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة «منة شلبي» إلى المحاكمة بتهمة حيازة المخدرات

أمرت النيابة العامة اليوم بإحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية لمحاكمتها بتهمة حيازة مخدرات بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرّح بها قانونا قائلة: “أثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات” حسب بيان رسمي.

وقالت النيابة العامة في بيانها:”وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها”.

وأضافت النيابة:”حيث كانت النيابة العامة قد استكملت تحقيقاتها بعد ضبط المتهمة بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات، وقد شاهدت النيابة العامة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها، .

وتحفظت السلطات الأمنية في مطار القاهرة على الفنانة «منة شلبي» بعد عودتها من الخارج، يوم 25 نوفمبر للاشتباه بحيازتها مواد مخدرة، بحسب صحف محلية.

وأضافت الصحف  أن منة شلبي وصلت مطار رقم 3 بميناء القاهرة الجوي على متن طائرة نيويورك في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، وأنه لدى تفتيشها من قبل موظفي جمارك مطار القاهرة عُثر بحوزتها على كمية من مخدر الماريجوانا المحظور تداوله داخل مصر.

وحسب الصحف فالأحراز تضمنت 12 كيسا به ماريجوانا وحلويات بونبوني وأصناف أخرى محشوة بالماريجوانا.
وقررت النيابة المصرية، يوم 26 نوفمبر إخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها في مطار القاهرة الدولي وبحوزتها مواد مخدرة، بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020