شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أصيبت بأزمة قلبية.. كلاب ضالة وراء وفاة طبيبة شابة في حدائق الأهرام

رحلت الطبيبة (نورا.س)، ضحية الكلاب الضالة بمنطقة حدائق الأهرام نتيجة إصابتها بأزمة قلبية لرعبها من الكلاب.

ونعى نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الطبيبة الشابة، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة، وتداولوا آخر كلمات وقالت الطبيبة الشابة في منشور عبر حسابها على (فيس بوك): “‏الطيبون يغادرون الأرض سريعا وكانهم يقولون للناس لا مكان لنا بينكم، اللهم أرحم أرواحا كان وجودها بالدنيا جميلاً”.

بدورها تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول طبيبة شابة مصابة بأزمة قلبية وفارقت الحياة قبل إنقاذها، وذكرت التحريات الأولية أنه أثناء سير الطبيبة في الشارع فوجئت بهجوم عدد من الكلاب الضالة عليها والإحاطة بها فحاولت الإفلات منهم والجري في الشارع فطاردوها مسافة طويلة حتى انتابتها حالة رعب أدت إلى إصابتها بأزمة قلبية ووفاتها، جرى تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وذكرت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل العثور على طبيبة فارقت الحياة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة ونقلت الجثة إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

إذ تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من رئيس قطاع الغرب؛ يفيد بالعثور على دكتورة قد فارقت الحياة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وتشكل فريق بحث، لكشف ملابسات الواقعة؛ ضم وتبين أن الطبيبة قد طاردتها الكلاب أثناء سيرها إلى محل سكنها بمنطقة حدائق الأهرام، وأصيبت بسكته قلبية نتيجة خوفها من الكلاب الضالة وفارقت الحياة وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020