شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب الثورة والأحزاب المدنية يناقشون استعدادات “مليونية 25 يناير” بالوفد

شباب الثورة والأحزاب المدنية يناقشون استعدادات “مليونية 25 يناير” بالوفد
يعقد ائتلاف شباب الثورة ومسئولي الشباب بالأحزاب المدنية اجتماعا مشتركا بمقر حزب الوفد في السادسة مساء الخميس 17 يناير لبحث...

يعقد ائتلاف شباب الثورة ومسئولي الشباب بالأحزاب المدنية اجتماعا مشتركا بمقر حزب الوفد في السادسة مساء الخميس 17 يناير لبحث الاستعدادات لمليونية ذكرى 25 يناير .

 وقال طارق تهامي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب ، أن الاجتماع يهدف للتنسيق المشترك بين كل "القوى الحية" على الأرض لتحديد الهدف من المظاهرات التي لن تكون احتفالية ولكنها تظاهرة تتضمن مطالب محددة، ودعوة معلنة لاستكمال أهداف الثورة التي لم تتحقق بسبب هيمنة جماعة الإخوان المسلمين على إدارة شئون البلاد على حساب الثورة التي تواجه مشكلات كبيرة أهمها مشروع "التمكين" الذي يسير في اتجاه تنفيذ مخطط إعادة مصر إلى السجن رغم تحررها منه قبل عامين ونجاحها في خلع ديكتاتور عتيق.

 وأشار تهامي إلى أن 25 يناير القادم هو "يوم استعادة الثورة المصرية" وتوجيهها نحو الديمقراطية والعدالة والمساواة، وإيقاف قطار الأخوة الذي يستهدف طلاء مصر بلون واحد ، وإعادة نظام الحزب الواحد بأسلوب قمعي لا تقبله الثورة المصرية التي مازالت يافعة وقادرة على تصحيح مسارها في مواجهة الاستبداد.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023