شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نادي إنجليزي يقدم عرضا لشراء «أوناحي» لاعب المغرب

كشفت صحيفة فرنسية أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عبر عن رغبته في ضم الموهبة المغربية عز الدين أوناحي الذي تألق بشكل لافت في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قدم التادي عرضا رسميا لأنجيه الفرنسي، للتعاقد مع أوناحي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ليستر سيتي يُسارع الوقت للتعاقد مع أوناحي، وقطع الطريق على الأندية التي تسعى بدورها للاستفادة من خدماته، بعد أن أضحى في الوقت الحالي مطلوبا في أكثر من بطولة أوروبية.

وأوضح المصدر نفسه، أن ليستر سيتي يعتبر أول ناد يتقدم بعرض رسمي لأنجيه للظفر بخدمات متوسط ميدان أسود الأطلس، رغم الاتصالات العديدة التي توصلت بها إدارة الفريق الفرنسي بعد المونديال الأخير.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العرض الذي تقدم به ليستر سيتي، تبلغ قيمته 20 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليونا إضافية في حال تأهل الثعالب إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتُمني إدارة أنجيه النفس بأن تتوصل إلى عرض أكبر من حيث القيمة المالية، للاستفادة بأفضل طريقة ممكنة من صفقة رحيل أوناحي صاحب الـ22 سنة.

يشار إلى أن أوناحي بات محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، كما أشار اللاعب في تصريح سابق إلى أنه سيختار النادي الذي يتوفر على مشروع رياضي جيد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023