شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالإعدام شنقا.. جنايات الجيزة تعاقب مرتكب مذبحة الريف الأوربي

أصدرت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو عشرة ونص، اليوم الأحد، قرارًا يفيد بمعاقبة المتهم بارتكاب جريمة مذبحة الريف الأوروبي، بالإعدام شنقًا، عقب إحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية، على خلفية اتهامه بقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة، داخل مزرعة الريف الأوروبي في منطقة الشيخ زايد، وهم مزارع وابنتاه وحفيداه.

وأحالت محكمة جنايات الجيزة، في الجلسة الماضية، أوراق المتهم بارتكاب الجريمة التي تعرف إعلاميًا بـ مذبحة الريف الأوروبي، إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ للأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ حكم الإعدام شنقًا عليه، وحددت جلسة اليوم 1 يناير 2023 للنطق بالحكم النهائي على المتهم.

وترجع أحداث هذه الواقعة إلى شهر مايو الماضي 2022، عندما خطط المتهم لإنهاء حياة المزارع المجني عليه، بسبب رفضه زواج ابنته منه، فـ قرر أن ينتقم منه وينهي حياته، وذلك بوضع مادة مخدرة في شرابه، هو وباقي أفراد أسرته، الذين كانوا متواجدين معه في يوم الواقعة، داخل مزرعة الريف الأوروبي.

وأقدم المتهم على قتل صديقه المزارع بعدما وضع له مادة مخدرة في المياه، ثم تعدى جنسيًا على ابنته في محاولة منه لـ هتك عرضها، وعندما قاومته خشى من افتضاح أمره فـ ذبحها من رقبتها، وقتل شقيقتها الأخرى، ثم قتل ابنتيهما وهما أحفاد المزارع المجني عليه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020