شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قبل 8 شهور.. النيابة تكشف تاريخ واقعة الفعل الفاضح وتتعقب المصور

أخلت النيابة العامة، الأحد، سبيل شاب وفتاة ظهرا في فيديو متداول وهما يتبادلان القبلات أعلى جسر بالقاهرة، فيما أمرت بإجراء تحريات بشأن مصور الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت النيابة في بيان، إنها طلبت من الشرطة، إجراء تحريات بشأن القائم بتصوير ونشر مقطع متداول لشاب وفتاة “أثناء ارتكابهما فعل مخلّ بالحياء أعلى أحد الجسور بالقاهرة، وبيان قصده من التصوير والنشر”.

كما أمرت بإخلاء سبيل الشاب والفتاة “عقب ضبطهما واستجوابهما وإقراراهما بارتكاب الفعل المخل؛ وذلك إذا ما سدد كلّ منهما ضمانا ماليا قدره ألف جنيه”.

وبحسب البيان، وفي مفاجأة بشأن توقيت الواقعة، أشار الشاب والفتاة إلى وقوع هذا الفعل في أبريل الماضي، نافين علمهما بشخص القائم على التصوير أو النشر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، فيديو يظهر فيه شاب وهو يقبل فتاة أعلى كوبري، في وضح النهار، ويتوقفون عند مرور إحدى السيارات.

وقالت النيابة إن تم تحديد هوية الشاب، “يبلغ من العمر 17 عاما”، وكذلك الفتاة “تبلغ الفتاة 18 عاما”، وإن الشرطة تمكنت من ضبطهما.

وخلال استجوابهما، أقر الشاب والفتاة “بارتكابهما الفعل المخل الظاهر بالمقطع المتداول خلال تنزههما بالقاهرة لما بينهما من علاقة عاطفية”.

وطالبت النيابة العامة بمنع ترويج مثل هذه المقاطع “لما في ذلك من تكدير صفو المجتمع وسلمه وخدش حيائه والتعدي على قيمه



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023