شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إعتصامهم داخل النقابة.. قبول قيد خريجى التعليم المفتوح بنقابة المحامين

بعد إعتصامهم  داخل النقابة.. قبول قيد خريجى التعليم المفتوح بنقابة المحامين
أصدرت لجنة القبول بنقابة المحامين قراراً بقبول قيد خريجى الحقوق شعبة التعليم المفتوح و ذلك بعد انعقاد...

أصدرت لجنة القبول بنقابة المحامين قراراً بقبول قيد خريجى الحقوق شعبة التعليم المفتوح و ذلك بعد انعقاد اجتماعين منفصلين، اليوم الخميس، أحدهم ضم أعضاء المجلس المنتمين لجماعة الإخوان و الآخر ضم نقيب المحامين.

و أكَّد كريم الدالى أحد خريجى التعليم المفتوح لشبكة رصد هاتفياً أن المعتصمين من الخريجين تلقوا اليوم قرار قبول قيدهم بالنقابة بفرحة عارمة بعد انتظار طويل لصدور هذا القرار و قاموا بفض الإعتصام.

و قال الدالى" بعد خروج نقيب المحامين من الإجتماع قال لى أنه طالما أعضاء المجلس وافقوا أنا كمان موافق و أعطانى موافقة كتابية"، و ذلك بعد انتهاء اجتماع أعضاء المجلس و قبولهم.

و أضاف الدالى: "إن الدافع وراء ذلك التأخير و المماطلة فى القرار كان سياسى و الدليل على ذلك هو انعقاد إجتماعين منفصلين لأول مرة، أحدهم للإخوان و الآخر النقيب، فى نفس الوقت لإصدار القرار المتعلق بقيد الخريجين"، مشيراً إلى أن  القرار تضمن تفعيل القيد يوم الأحد القادم، مطالباً بعدم قبول أى طعن على هذا القرار.

و كان خريجى الحقوق شعبة التعليم المفتوح كانوا قد إعتصموا داخل لمقر النقابة منذ يوم السبت الماضى، إحتجاجاً على رفض قيدهم بالنقابة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023