شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتشال 3 جثامين ضحايا والبحث عن ناجين تحت عقار أسيوط المنهار

تمكنت قوات الإنقاذ السريع والحماية المدنية بأسيوط من انتشال جثمان سيدة في العقد السادس من عمرها من أسفل أنقاض المنزل المنهار، كانت جالسة على سجادة الصلاة وبيدها المصحف، ليرتفع عدد وفيات المنزل المنكوب إلى 3 سيدات، واستخراج فتاة على قيد الحياة، وتواصل القوات البحث عن باقي السكان.

وكانت قوات الإنقاذ السريع والبري تمكنت من انتشال جثتين لسيدتين، وتحديد مكان إحدى السيدات أسفل أنقاض المنزل المنهار بأسيوط بعد اتصالها تليفونيا بأحد أقاربها المتواجدين خارج المنزل وتحديد مكانها أسفل الأنقاض، وتواصل قوات الإنقاذ السريع رفع الأنقاض للوصول إليها واستخراجها.

شهدت منطقة شركة قلتة بمدينة أسيوط، صباح اليوم، انهيار منزل مكون من 5 طوابق يقطنه عدد من السكان، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

كان اللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بانهيار منزل في منطقة شركة قلتة بمدينة أسيوط، وداخله عدد من السكان.

وانتقل سكرتير عام المحافظة اللواء شاكر يونس، واللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، والعميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة، وقوات الحماية المدينة والإنقاذ، وتبين أن المنزل مكون من 5 طوابق وبه عدد من السكان.

تم إخلاء المنزلين المجاورين، وجاري البحث عن السكان لمحاولة إنقاذهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020