شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرفة شركات السياحة: ارتفاع في أسعار عمرة رجب 30%

أعلن إيهاب عبدالعال المسؤول في غرفة شركات السياحة أن هناك ارتفاعا فى أسعار برامج رحلات عمرة رجب بنسب تتراوح من 25 إلى 30%، بسبب تعويم الجنيه وتراجع قيمته أمام العملات الأجنبية.

وبحسب صحيفة الأهرام القومية بدأت شركات السياحة، الترويج، والإعلان عن أسعار برامج عمرة شهر رجب، والتي تتراوح في البرنامج الأول لبعض الشركات  من ٢٦ ألف جنيه للفرد في الغرفة الرباعية و٢٧ ألف جنيه للفرد في الغرفة الثلاثية، و٢٩٣٠٠ جنيه للفرد في الغرفة الثنائية.

وفي البرنامج الثاني تبدأ الأسعار من ٢٦٤٠٠ جنيه للفرد في الغرفة الرباعية و٢٧٧٠٠ جنيه للفرد في الغرفة الثلاثية، و٣٠٠٠٠ جنيه للفرد في الغرفة الثنائية

وتبدأ أسعار  البرنامج الثالث من ٢٧٥٠٠ جنيه للفرد في الغرفة الرباعية و٢٩١٥٠ جنيها للفرد في الغرفة الثلاثية، و٣٢٣٥٠ جنيها للفرد في الغرفة الثنائية

وتبدأ أسعار البرنامج الرابع من ٢٧٨٠٠ جنيه للفرد في الغرفة الرباعية و٢٩٥٠٠ جنيه للفرد في الغرفة الثلاثية، و٣٣٠٠٠ جنيه للفرد في الغرفة الثنائية

وجميع هذه البرامج مدتها ١٥ يومًا منهم ١٠ ليال في مكة المكرمة، و٤ ليالي في المدينة المنورة، وتختلف أسعار البرامج بحسب التميز ودرجة الفندق والبعد عن الحرم.

ويكون السفر لهذه البرامج على طيران خاص ويزيد سعر البرنامج ألف جنيه للسفر على الطيران السعودي.

وبالنسبة للأطفال من عمر يوم وحتى سنتين يكون سعر البرنامج ١٤٢٠٠ جنيه، ومن عمر سنتين وحتى ١٢ عامًا سعر البرنامج ٢٢٦٥٠ جنيهًا.

وفي برامج بعض الشركات الأخرى لشهر رجب،  تتفاوت الأسعار لبرنامج ١٤ يوم (١٠ أيام  مكة المكرمة و٤ أيام  المدينة المنورة) حسب تميز المكان ما بين إقامة في غرفة رباعية تتراوح ما بين ٢٦٥٠٠ جنيه، و٢٩٥٠٠ جنيه وإقامة في غرفة ثلاثية تتراوح ما بين ٢٨٠٠٠ جنيه و٣١٥٠٠ جنيه وإقامة في غرفة ثنائية تتراوح ما بين ٣٠٥٠٠ جنيه و٣٤٥٠٠ جنيه.

وتشمل أسعار البرامج، استخراج تأشيرة العمرة، وتذكرة الطيران، والانتقالات الداخلية باتوبيسات حديثة، ومزارات مكة والمدينة، ومشرف في جميع مراحل الرحلة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020