شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرض”بروجيكتور”بالتحرير للحشد لإحياء ذكرى الثورة..واستعدادات بالسفارة الامريكية

عرض”بروجيكتور”بالتحرير للحشد لإحياء ذكرى الثورة..واستعدادات بالسفارة الامريكية
قام عدد من المعتصمين بميدان التحرير مساء اليوم بعمل شاشة عرض "بروجيكتور" على احد جوانب متحف الثورة المتواجد بالصينية...

قام عدد من المعتصمين بميدان التحرير مساء اليوم بعمل شاشة عرض "بروجيكتور" على احد جوانب متحف الثورة المتواجد بالصينية الوسطى من الميدان،وقاموا بعرض بعض المقاطع عن أحداث العنف الأخيرة وصور الشهداء والمصابين وكذلك بعض الكوارث التي وقعت في الأيام الماضية،كما عرضوا مقاطع فيديو عن مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها حوالي 74 شهيد،وذلك من أجل حشد المواطنين والتذكير للمشاركة فى إحياء الذكرى الثانية للثورة.

وتجمع العشرات من المعتصمين والوافدين على الميدان حول متحف الثورة لمشاهدة ما يتم عرضه،فى حين دارت حلقات نقاشية فى أرجاء الميدان عن ضرورة المشاركة فى ذكرى الثورة وإسقاط النظام،بينما شدد البعض عن ضرورة مساندة الالتراس يوم السبت القادم وحضور جلسة النطق بالحكم على متهمى مجزرة بورسعيد حتى يتم القصاص لهم أو الفوضى والدم.

 وعلى الجانب الأخر تم وضع أسلاك شائكة على أسوار السفارة الأمريكية بجاردن سيتي استعدادا لذكرى الثورة،كما تم تعزيز قوات الأمن المركزي فى محيط السفارة،فيما يواصل عمال الجامعة الأمريكية بالتحرير استكمال عمل خرسانات على أسوار الجامعة حول الحواجز الحديدية التي تم وضعها لتعلية سور الجامعة تحسبا لحدوث عنف فى ذكرى 25 يناير.

وتواصل اللجان الشعبية غلق جميع مداخل الميدان أمام السيارات بالحواجز الحديدية والعبوات الرملية لعدم دخول احد الميدان وإثارة الشغب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023