شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لص بالدقهلية.. يسرق 112 ألف جنيه ويوزعها على فقراء قريته

في واقعة غريبة قام لص يدعى محمد من الدقهلية بسرقة 112 ألف جنيه، من داخل سوبر ماركت في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، وقام بشراء رؤوس ماشية وطعام وتوزيعها على فقراء قريته.

وفجر الشاب مفاجأة، خلال التحقيقات باعترافه بشرائه عجول وذبحها وتوزيعها على أهالي قريته بجانب أرز وبطاطس ولم يتبق معه سوى مبلغ 1200 جنيه قائلا «كنت عاوز أغسل ذنوبي».

وحسب صحف محلية ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، القبض على اللص، بعد رصد كاميرات المراقبة عملية السرقة كاملة.

وقال حافظ محمد فرحات صاحب السوبر ماركت، إن المتهم دخل محلا مجاورا لسرقة دجاج، وبعد أن انتهى لاحظ وجود شباك زجاج صغير يفصل المحلين، ففكر في دخول المحل عندي، وبالفعل تمكن من الدخول من الشباك، وبدأ يبعثر في المكان وتصادف أنني كنت قد تركت المبلغ في المحل، فأخذه وترك المكان ولم يأخذ الدجاجات التي ذبحها.

وأضاف حافظ، أن مباحث المنزلة ضبطت المتهم قبل مرور 48 ساعة من الواقعة، واعترف بارتكاب الواقعة، وأنه اشترى بالمبلغ المسروق عجلا وذبحه ووزعه على أهالي قريته مجانا ومع اللحوم أرز وبطاطس، وقابلت المتهم في النيابة فوجدته يعتقد أنه فعل ثوابا كبيرا بما فعله وتوزيع لحوم على المحتاجين وقال لي «أنا بغسل ذنوبي، وفعلت عمل خير، ولما أخرج من السجن هرد لك فلوسك».

وناشد صاحب المحل كل من أخذ من اللحوم مجانا، أن يرد قيمة ما أخذه، لأن هذا المبلغ، يتاجر به ويؤثر على عمله وتجارته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1099 جنح قسم شرطة المنزلة لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023