شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيدة بدمياط تفاجأ بـ 2 مليون جنيه داخل حسابها البنكي

فوجئت ممرضة من محافظة دمياط تدعى ياسمين جمعة بمبلغ 2 مليون جنيه في حسابها الشخصي عندما ذهبت لصرف راتبها من ماكينة الصراف الآلي.

ودون لحظة تردد واحدة قررت ياسمين عبدالمحسن محمد جمعة إعادة المبلغ إلى جهة عملها، ضاربة مثالاً في النزاهة والأمانة.

وحسب لصحف محلية فقد فوجئت السيدة في أثناء صرفها راتبها من ماكينة السحب الآلي بوجود مبلغ وقدره مليون وتسعمائة وخمسون ألف جنيه تقريباً بخلاف مبلغ راتبها في حسابها الشخصي، فأبلغت المسؤولين في جهة عملها وتوجهت بصحبة محاميها لتحرير محضر بمباحث الأموال العامة.

وحرر المحضر وتسلمت الجهات المختصة الفيزا الخاصة بها والأوراق الخاصة بالحساب لإرجاع الأموال إلى الجهة المختصة.

وقالت ياسمين : “فوجئت بوجود هذا المبلغ الكبير في حسابي أثناء صرف الراتب الشهري، حتى أنني لم أتمكن من قراءته، وأصابني حالة من الذهول وتواصلت مع المحامي الخاص بي مباشرة لاتخاذ الإجراءات لرد هذا المبلغ لأني أرفض دخول أي فلوس حرام وأموال ليست من حقي على أولادي”.

وأضافت: “أولادى هم ثروتي الحقيقية عندي 3 أولاد إحداهما في كلية الصيدلة والآخر ثانوية عامة والثالث 3 إعدادى، واستثماري الحقيقي في أولادي، وبتتبع الموضوع حسيت إن الفلوس دي فلوس الدولة ولازم ترجع تاني”.

وتم تحرير محضر بالواقعة أمام رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن دمياط، ورئيس مباحث كفر سعد، تحت رقم 885 لسنة 2023 إدارى كفر سعد، وتم عرض المحضر على النيابة العامة بكفر سعد لاتخاذ اللازم، وتم تسليم الفيزا الخاصة بها، وكافة الأوراق الخاصة بالحساب لإرجاع الأموال إلى الجهة المختصة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023