شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فودافون تنفي توقف «كاش».. وتتهم الحكومة بالتسبب في وقف بعض الحسابات

نفت شبكة فودافون مصر توقف خدمات «كاش» لإرسال واستقبال الأموال أو محافظ المواطنين وأكدت أن توقف بعض المحافظ كان نتيجة تعليمات من الحكومة.

وقالت فودافون كاش في بيانها:”خدمات ڤودافون كاش تعمل بشكل منتظم ويتم تقديم الخدمة لكل عملائنا بكل كفاءة وأمان و لا صحة للشائعات المتداولة عن وقف المحافظ الالكترونية في السوق المصري”.

وأضافت: “فى بعض المحافظ تم ايقافها بشكل مؤقت بناء على تعليمات من قبل جهاز تنظيم الاتصالات ودى حاجه لازم ننفذها لاى معلومه اخرى حضرتك تقدر تتواصل مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات”.

وفي وقت سابق الأربعاء كشف أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر في تصريح مقتضب إيقاف الشركة  عددا من محافظ خدمة فودافون كاش وذلك بعد ثبوت تطورتها في واقعة الهوج بول.

وأمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على أموال وممتلكات المتهمين السائلة، والمنقولة والعقارية ومنعهم من التصرف فيها بعد ضبطهم من قبل الجهات المعنية.

وتعود التفاصيل، إلى تلقي بلاغات من عدد من المواطنين عن تضررهم من القائمين على إدارة تطبيق (Hogg Pool) على شبكة الإنترنت، واتهامهم بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم، عن طريق إيهامهم باستثمار أموالهم لتحقيق أرباح يومية باستخدام التطبيق المشار إليه، إلا أنهم فوجئوا بغلق التطبيق عقب الاستيلاء على أموالهم التي بلغ إجماليها 19 مليون جنيه.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023