شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كأس السوبر.. بعثة الأهلي تتوجه إلى الإمارات والزمالك ينسحب

غادرت مطار القاهرة الدولي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة مهند مجدي عضو مجلي الإدارة إلى دولة الإمارات، وذلك استعدادا لخوض مباراة كأس السوبر المصري والمقرر إقامتها الجمعة القادمة، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وقالت مصادر بالمطار تم إنهاء إجراءات سفر بعثة الأهلي من مبنى الركاب رقم 3 بالمطار على إحدى الطائرات الخاصة والمتجهة إلى أبوظبي وذلك لخوض مباراة كأس السوبر.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بأبو ظبي للمنافسة على كأس السوبر المصري، ويشارك الأهلي في مباراة السوبر بعد حصوله على كأس مصر بالفوز على بيراميدز في المباراة النهائية، بينما الزمالك يتواجد بصفته بطل الدوري المصري الموسم الماضي

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري موقف النادي رسميا من خوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المحدد موعدها يوم 5 من الشهر الجاري في الإمارات.

وقال منصور خلال فيديو نشر عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” مساء الاثنين: “مجلس إدارة نادي الزمالك يحافظ على حقوقه، وإذا تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، الزمالك مستعد أن يسافر إلى الإمارات”.

وأضاف: “مجلس إدارة النادي قرر الاعتذار عن عدم السفر إلى الإمارات، ولن يخوض مباراة السوبر المحلي، وهو اعتذار وليس انسحاب”.

وواصل: “نادي الزمالك يتعرض لظلم واضح، وهناك معركة ضده من اتحاد الكرة، والأمور واضحة منذ إيقاف القيد عن الفريق وعدم قيد 3 لاعبين من البداية”.

يشار إلى أن الزمالك أخطر اللاعبين بإلغاء السفر مساء الاثنين، وتقرر خوض التدريبات الجماعية الثلاثاء بمقر النادي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023