شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محاولة لاقتحام مركز بندر دسوق وإلقاء مولوتوف على المبنى

محاولة لاقتحام مركز بندر دسوق وإلقاء مولوتوف على المبنى
 تعرض مركز شرطة دسوق فجر أليوم لمحاولة اقتحام من قبل بعض البلطجية والخارجين على القانون وقاموا بإلقاء بعض زجاجات...

 تعرض مركز شرطة دسوق فجر أليوم لمحاولة اقتحام من قبل بعض البلطجية والخارجين على القانون وقاموا بإلقاء بعض زجاجات المولوتوف على سطح المبنى محاولين لإشعال النيران به وإصابة 3أمناء شرطة وعسكريين وضابط بطلقات خرطوش بإصابات مختلفة ولم تتمكن قوات الشرطة من القبض عليهم.

 وكان عدد من البلطجية بمدينة دسوق قد قاموا بالاعتداء على احد أمناء الشرطة المسئول عن حراسة  الحضانة التابعة لمرور دسوق أسفل الكوبري العلوي وإحداث إصابات به وسرقة عدد من الموتوسيكلات والطبنجة الخاصة به وقاموا بعدها بالتوجه إلى مركز شرطة بندر دسوق محاولة منهم لتهريب بعض أقاربهم ومعارفهم من السجون وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على سطح المبنى وتعامل معهم قوات الشرطة الموجودة بالقنابل المسيلة للدموع ومطاردتهم حتى الساعة الثانية من صباح اليوم ولم يتمكن الأمن من القبض على أحد منهم  وتمكن البلطجية من الهروب.

كان اللواء محمد الشاذلي مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى بلاغا من مأمور مركز دسوق بمحاولة بعض الأشخاص اقتحام مبنى مركز الشرطة وإلقاء زجاجات مولوتوف على سطح مبنى المركز وتم السيطرة على الحريق دون حدوث أي خسائر في الأرواح والمنشآت .

وقد أصيب اليوم السبت 11 ضباط شرطة ومجند من قوة قسم شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بعد تصديهم لمحاولات عدد من الخارجين عن القانون اقتحام القسم وسرقة محتوياته , وتم نقلهم إلى مستشفى دسوق العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023