شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يرحب بعودة بشار الأسد للقمة العربية

رحب عبد الفتاح السيسي بعودة رأس النظام السوري للقمة العربية خلال كلمته في فعاليات القمة العربية اليوم الجمعة قائلا:” إن عودة سوريا يجب أن تسهم في حل الأزمة فيها، وحان الوقت لاتخاذ زمام المبادرة لضبط العلاقات مع دول الجوار”.

وأضاف السيسي:” إن الحفاظ على الدولة الوطنية ودعم مؤسساتها فرض عين وضرورة حياة من أجل مستقبل الشعوب ومقدراتها، ولا يستقيم أبدا أن تظل آمال شعوبنا رهينة الفوضى والتدخلات الخارجية”.

وأضاف السيسي:”الأزمات العربية أثبتت أن الحفاظ على الدولة الوطنية ودعم مؤسساتها فرض عين وضرورة حياة من أجل مستقبل الشعوب ومقدراتها، ولا يستقيم أبدا أن تظل آمال شعوبنا رهينة الفوضى والتدخلات الخارجية”.

وقال السيسي: «لا يستقيم أبدا أن تظل آمال شعوبنا رهينة الفوضى والتدخلات الخارجية».

ووصل إلى جدة أمس ، عبدالفتاح السيسي للمشاركة في الدورة العادية الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

وكان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وأمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023