شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اللجان الشعبية بالجيزة: لن نتهاون في الحفاظ على سلامة الوطن

اللجان الشعبية بالجيزة: لن نتهاون في الحفاظ على سلامة الوطن
ناشد ائتلاف اللجان الشعبية بالجيزة المؤسسة الرئاسية بمزيد من تفعيل القانون مع من يحاول تخريب المؤسسات وإشاعة الفوضى في...

ناشد ائتلاف اللجان الشعبية بالجيزة المؤسسة الرئاسية بمزيد من تفعيل القانون مع من يحاول تخريب المؤسسات وإشاعة الفوضى في هذه الدولة العظيمة بكل حزم والعمل على استكمال أهداف ثورة يناير.

كما ناشد كل القوى السياسيه والمعارضة من محبي الوطن إعلان الإدانة الكامله لكل أشكال العنف وإراقة الدماء في الأيام الماضية داعيًا كل القيادات الأمنية والتنفيذية في الدولة أن تتصدى لكل محاولات التخريب والفوضى والقيام بدورها في الحفظ على الأمن والأمان للموطنين

وقالت اللجان في بيان لها نناشد الشعب المصري العظيم بالمحافظة على سلمية الثورة ومكتسبات الثورة والحفاظ على المنشات العامة والخاصة.

وأضاف البيان: تعلن اللجان الشعبية بمحافظة الجيزة للشعب المصري أننا لن نتهاون في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والحفاظ على الشرعية المنتخبة للشعب المصري بكل ما أوتين من قوه وألا ندخر جهداً في هذا.

وتابع: ندعو كل القوي المنظمة لفعاليات الشارع إلي تعليق فاعليتها الاحتجاجية دون شروط مسبقة حدادا علي الدم المصري المراق ، لإعطاء مساحة للحوار الوطني ، ولمنح الداخلية فرصة كاملة للتفرقة بين المتظاهر الحقيقي والبلطجي المندس لفرض سيادة القانون.

ودعا الائتلاف المؤسسات الإعلامية والصحفية إلي حضور المؤتمر الصحفي العالمي للائتلاف لإعلان مواقفه في حال تصاعد مسلسل الفوضى والعبث بالوطن في الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 29 يناير 2013 وذلك بمقر جريدة أهل الجيزة الناطقة باسم الائتلاف في شارع "2 ب عبد العزيز جاويش بميدان لبنان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023