شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شقيق الشهيد «محمد صلاح» يكشف وصيته وإجراءات دفنه المشددة

كشف محمود صلاح، شقيق المجند الشهيد محمد صلاح، أحداث الجنازة وعملية دفن شقيقه منفِّذ عملية الحدود، التي قُتل خلالها 3 جنود إسرائيليين، السبت 3 يونيو 2023،

وقال محمود صلاح في تدوينة عبر موقع “فيسبوك”، إن الجنازة اقتصرت على الأهل المقربين؛ تنفيذًا “لوصية الشهيد أن لا يقام له عزاء.. وشكر الله سعيكم جميعا”.

وعبر عن فخره بشقيقه قائلًا: “أخي ابن أمي وأبي.. إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراق أخي الشهيد البطل لمحزون، نفتخر بك وكل العالم يفتخر بك أخي الشهيد محمد صلاح”.

كما كتب محمود منشوراً، فجر الأربعاء، على صفحة شقيقه الراحل محمد صلاح قائلاً: “أنا أخويا بطل، ربنا يرحمك يا بطل ويجعل عملك ده في ميزان حسناتك ويسكنك الفردوس الأعلى، وبإذن الله أنت شهيد، يا محمد متقلقش والله يا حبيبي، ربنا يصبّر حبايبك على فراقك”.

كما تابع: “يا بختك والله يا ابني، أنت ربنا بيحبك، هتوحشني وهتوحش حبايبك كلهم، ربنا يجمعنا بيك في الجنة إن شاء الله يا حبيبي (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ). في جنات النعيم يا بطل”.

واستشهد المجند محمد صلاح بقطاع الأمن المركزي، في عملية بمعبر العوجا الحدودي بين مصر وإسرائيل، حيث كان يقضي حراسته، خلال حادث إطلاق نيران متبادل خلال مطاردته عناصر تهريب المخدرات؛ ما أدى إلى مقتل 3 أفراد من عناصر تأمين الاحتلال، وإصابة اثنين آخرين، بالإضافة إلى استشهاد المجند محمد صلاح، وذلك وفقا للبيان الذي أصدره المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، الذي لم يذكر اسم محمد صلاح صراحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023