شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بنزيما: اخترت العيش في السعودية لأنها دولة مسلمة

كشف اللاعب كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد الجديد، أنه اختار الانتقال للعيش في السعودية لأنها دولة مسلمة، مشيرًا إلى أنه سيشعر بأفضل حالاته بالقرب من مكة المكرمة.

أعرب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الخميس، عن سعادته بوجوده في السعودية وانتقاله إليها، على خلفية انضمامه إلى نادي “الاتحاد” لكرة القدم. جاء ذلك خلال حفل تقديمه رسميا كأحد لاعبي نادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن الاتحاد السعودي أول أمس الثلاثاء ضم بنزيما في صفقة ضخمة، بعد ساعات من رحيل المهاجم الفرنسي عن ريال مدريد.

وقال بنزيما، في حوار عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، “شعور رائع، سعيد بالانضمام إلى هذا النادي الأسطوري، بالتأكيد هو تحدٍ جديد بالنسبة لي، وأنا متحمس لبدء التدريب”.

وأضاف “اخترت الانتقال إلى الاتحاد، لأنه أحد أفضل الأندية في السعودية، ويمتلك قاعدة جماهيرية شغوفة وحقق العديد من الألقاب”.

وتابع النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم “اخترت الانتقال إلى السعودية لأني مسلم وهي دولة مسلمة، لطالما أردت أن أعيش هنا”.وواصل “زرت السعودية في وقت سابق، ولدي شعور رائع تجاه هذا الأمر، والأهم أنها دولة مسلمة ومحبوبة وجميلة، وها أنا موجود هنا في المكان الذي أريد أن أكون فيه، من المهم أن أكون في دولة مسلمة، أشعر فيها بحب الناس لي”.

وأكمل بنزيما، صاحب الـ35 عامًا، “أرغب في تحدث اللغة العربية بطلاقة فهي مهمة بالنسبة لي”.

وزاد “مكة قريبة جدًا وكشخص مؤمن فهذا أمر مهم بالنسبة لي، وهذا هو المكان الذي سأشعر فيه أني في أفضل حالاتي”.وكشف بنزيما “عندما تحدثت مع عائلتي حول التوقيع للاتحاد السعودي كانوا سعداء للغاية، لذا سيكونوا بجانبي هنا، وهذا أمر مهم، وأعلم بأن السعودية هي المكان الأنسب لنا”.

 

ووجه المهاجم المعتزل دوليًا رسالة للشباب، بقوله “رسالتي لكل الشباب الذين يلعبون كرة القدم ويحبونها هي أن يبنوا أحلامهم ويعملوا بجد ويحترموا قواعد اللعبة، ما يعني الاحترام المتبادل والاستمتاع دائمًا بلعب الكرة وعدم الاستسلام، يمكننا تحقيق الأحلام عندما نعمل بجد”.ثم اختتم تصريحاته في هذا الصدد بالقول “كرة القدم مهمة للجميع، سواء الرجال أو النساء، وهذا أمر جيد، من المهم أن تكون داعمًا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023