شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هدوء تام بميدان التحرير وجنازة شعبية لضحية أحداث أمس

هدوء تام بميدان التحرير وجنازة شعبية لضحية أحداث أمس
سادت حالة من الهدوء التام في الساعات الأولى من صباح اليوم (الثلاثاء) بميدان التحرير عقب الاشتباكات الدامية التي وقعت أمس...

سادت حالة من الهدوء التام في الساعات الأولى من صباح اليوم (الثلاثاء) بميدان التحرير عقب الاشتباكات الدامية التي وقعت أمس بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزي أعلى كوبري قصر النيل،  والتي أسفرت عن إصابة العشرات من الطرفين .

والتف العشرات من المتظاهرين حول مدرعتي الشرطة بعد تمكن مثيري الشغب من إحراق إحداهما بميدان سيمون بوليفار ، والأخرى بميدان التحرير.

 وعلى الصعيد الميداني تم فتح ميدان التحرير بشكل جزئي أمام حركة السيارات من ناحية شارع باب اللوق ، وقصر النيل ، والفلكي، بينما استمر إغلاقه من ناحية عبد المنعم رياض،  وقصر العيني ، ومحمد محمود وسط غياب اللجان الشعبية.

وفُتح ميدان التحرير جزئيا أمام حركة سير السيارات؛ حيث تم فتح مدخل الميدان من جهة قصر النيل باتجاه شارعي الفلكي،  وقصر النيل، بينما استمر إغلاق الميدان من شوارع قصر العيني ،وعمر مكرم،  وعبد المنعم رياض.

ولوحظ انتشار مكثف للباعة الجائلين الذين حرصوا على التواجد من الصباح الباكر لترويج بضاعتهم وتلبية خدمة الوافدين عليه ، كما قام العشرات من المعتصمين بتنظيف الميدان صباح اليوم ورفع المخلفات الناتجة عن تظاهرات الأمس  .

الجدير بالذكر أن القوى السياسية والثورية تنظم اليوم مسيرة تنطلق من أمام مشرحة زينهم إلى ميدان التحرير صباح اليوم ، لتشييع جثمان سمير أشرف سمير الذي قتل أمس في محيط كوبري قصر النيل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023