شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحامى العام بكفر الشيخ يقرر حبس 10 من مثيري الشغب

المحامى العام بكفر الشيخ يقرر حبس 10 من مثيري الشغب
أمر المستشار أحمد مندور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ بحبس 10 متظاهرين جدد تم إلقاء القبض عليهم  في أحدث الشغب التي...

أمر المستشار أحمد مندور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ بحبس 10 متظاهرين جدد تم إلقاء القبض عليهم  في أحدث الشغب التي استمرت حتي الساعات الأولي من صباح اليوم ، 15 يوما علي ذمه التحقيق .

والتي أسفرت عن إصابة العشرات من قوات الأمن والمتظاهرين جراء إلقاء الحجارة والملوتوف كما حاول المتظاهرين إحراق أحد المدرعات أثناء دخولها إلي مدرية أمن كفر الشيخ بعد إلقاء زجاجة ملتوف عليها

حيث تم توجيه  تهمه إثارة الشغب وتخريب الممتلكات العامة ، ومن بين المتهمين الذين تم ضبطهم، أربعه يشتبه في انتمائهم لجماعه البلاك بوك.

وبذلك يرتفع عدد المقبوض عليهم بمدينتي كفر الشيخ ودسوق، منذ بداية تصاعد الأحداث يوم السبت الماضي، وحتى فجر اليوم إلي 34شخص.

حيث تم القبض على 21 من المتظاهرين، المتهمين بإثارة الشغب وإتلاف المنشآت العامة وحرق مدرعة وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام عدد من المنشآت الحكومية، ومنها: "مبنى المحافظة وقسمي دسوق وكفر الشيخ".

وفي مدينة كفر الشيخ، تم القبض على 15 في محاولة اقتحام مجمع محاكم كفر الشيخ، وقسم أول كفر الشيخ وتحرر لهم المحضر رقم 2أحوال قسم أول كفر الشيخ.

وفي مدينة دسوق، تم القبض على 6أشخاص بتهمة رشق قسم الشرطة وسيارة الشرطة رقم 4823 مخصصة لوحدة البحث الجنائي، وتحرر المحضر رقم 974لسنة 2013 قسم شرطة دسوق، وتبين أن 9متهمين من المقبوض عليهم الـ34 لهم سجل إجرامي وسبق اتهامهم في قضايا جنائية.

وأسفرت أحداث أمس، والتي استمرت حتى قبيل الفجر، عن إصابة ضابط برتبة مقدم يدعى إبراهيم أحمد الديب و16مجندًا بإصابات عبارة عن جروح وسجحات وتمزق في الأربطة، نتيجة إلقاء الحجارة من المتظاهرين، وتم نقلهم لمستشفى العبور للتأمين الصحي وحالتهم مستقرة.

كم أصيب نحو 60 متظاهر، باختناقات جراء إلقاء قنابل مسيلة للدموع، وتم علاجهم بمستشفى ميداني داخل عمارة تحت الإنشاء ونقل البعض منهم لمستشفى كفر الشيخ العام، حيث تم إسعافهم وخروجهم.

وعلي صعيد آخر، قام المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بمهام عمله الطبيعية داخل الديوان حيث التقى المواطنين بمقر الديوان في لقاء الأربعاء الأسبوعي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023