شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم ..قوافل من القاهرة والشرقية للتضامن مع بورسعيد

اليوم ..قوافل من القاهرة والشرقية للتضامن مع بورسعيد
استقبلت محافظة بورسعيد اليوم عدد 9سيارات خاصة، ومنى باص انطلقوا من مدينة نصر في ساعة مبكرة  من صباح اليوم(الخميس) وفى...

استقبلت محافظة بورسعيد اليوم عدد 9سيارات خاصة، ومنى باص انطلقوا من مدينة نصر في ساعة مبكرة  من صباح اليوم(الخميس) وفى الطريق انضم إليهم عدد 6سيارات خاصة من محافظة الشرقية، جاءت لتقديم التعازي لأسر الضحايا، وتفقد أحوال المصابين.

وتضم هذه القافلة، التي استقبلها هيثم الشناوي أمين حزب المحافظين السابق ببورسعيد،مجموعة من الضباط المتقاعدين يرفعون أعلام المتقاعدين العسكريين، وعدد من رجال الأعمال القاهريين، والشباب الثوريين .

ومن جانبه أكد العميد ياسر عماد الدين- المتحدث الرسمي للقافلة- أنهم حضروا تضامنا مع شعب بورسعيد ولتقديم خالص التعازي لأسر الضحايا وحاملين بعض المستلزمات الطبية رغم قلتها

وأضاف عماد الدين أن القافلة بالتنسيق مع الدكتور حلمي العفنى -مدير عام مديرية الشئون الصحية- ستقوم بجولة تفقدية لمعظم المستشفيات، وسيتم تسليم المساعدات الطبية الرمزية  إلى مستشفى بورسعيد العام، التي تعد من اكبر ا لمستشفيات الحكومية بالمدينة، كما تتجول شوارع بورسعيد للوقوف على ما آلت إليه الأوضاع بعد الأحداث المؤسفة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023