شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيزة: حظر نقل وحفظ جلود الأضاحي بدون تصريح من الطب البيطري

أصدر محافظ الجيزة قرارا بحظر نقل وحفظ جلود الهدي و الأضاحي دون الحصول على تصريح من الجهات المختصة بالطب البيطري وذلك نظير مبلغ ألف جنيه لكل تصريح.
وفرضت محافظة الجيزة غرامة على المخالف للقرار مبلغ 5 آلاف جنيه مع التحفظ على وسيلة النقل بأقرب قسم شرطة لحين سداد الغرامة مع مصادرة الجلود ومخلفات الذبح بمعرفة اللجان الفرعية.
وأكد المحافظ أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال أية مخالفة في أعمال النقل دون تصريح من مديرية الطب البيطري بالمحافظة مؤكدا على وجود لجان متابعة ميدانية بالأحياء والمراكز والمدن لضبط أي مخالفات على الفور.
وأشارت محافظة الجيزة إلى ضرورة الالتزام بالقرار لمعاونة أجهزة المحافظة في الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين وتجنب التعرض للمسائلة القانونية والغرامة المالية.

وحظرت محافظة الجيزة في وقت سابق ذبح الأضاحي بالشوارع، وفتحت أبواب المجازر التي خصصتها للمواطنين والمضحين، لذبح الأضاحي، خلال أيام عيد الأضحى المبارك مجانًا حفاظًا على البيئة وصحة المواطنين، وعدم تعرض المواطنين لأي غرامات تفرض عليهم لقيامهم بالذبح في الشوارع، ووصلت الغرامة إلى 5 الآف جنيه تحصل من المخالفين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023