شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط يهددون بالتظاهر لتجاهل مطالبهم

أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط يهددون بالتظاهر لتجاهل مطالبهم
قال الأمين محمد مصطفى عضو ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط انهم سيقومون بعمل عدد من التظاهرات أمام ديوان عام المحافظة...

قال الأمين محمد مصطفى عضو ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط انهم سيقومون بعمل عدد من التظاهرات أمام ديوان عام المحافظة ومديرية الأمن احتجاجاً على تجاهل وزارة الداخلية بتخصيص قطعة أرض لجمعية الأصدقاء للبناء والإسكان لأمناء وأفراد والعاملين المدنيين بمديرية الأمن المشهرة برقم 84لسنة 2012 ؛ وذلك لبناء وحدات سكنيه لهم .

وأضاف " مصطفي " أنه تم عقد اجتماع بين مجلس إدارة الجمعية والائتلاف لبحث مشاكلها ؛ حيث تم الانتهاء إلى اتخاذ إجراءات تصعيدية في حالة عدم الرد على هذه المخاطبات وتخصيص قطعة الأرض مشيراً إلى تخصيص قطعة أرض مساحتها  56 فدان بمدينة 6أكتوبر لإقامة وحدات سكنية لخدمة أفراد وأمناء محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية و6أكتوبر ، وكذلك تخصيص قطع أراضي بمحافظات السويس وقنا وسوهاج من أراضي الوزارة ـ على  حسب قوله .

وأشار "مصطفى " إلى أنهم اخذوا وعد من اللواء أحمد جمال وزير الداخلية الأسبق ، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الحالي بتخصيص قطعة أرض بمحافظة أسيوط ودعم مشروع بناء وحدات سكنية للاستفادة منها موضحاً أن الجمعية خاطبة كافة المسئولين منهم (وزير الداخلية ، والإسكان ، وهيئة المجتمعات العمرانية ، المديرية ، الإصلاح الزراعي) ؛ إلا أنهم لم يردوا على هذه المخاطبات .

كما ذكر "مصطفى" انه تم تجاهل طلبهم مرتين من قبل اللواء "محمد إبراهيم" الأولى عندما كان مديرا لأمن أسيوط ولم ينفذ الوعد ،والثاني هو وزير الداخلية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023