شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح يمنح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع ليفربول

 

أعلنت وسائل إعلام رياضية، موافقة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.
وقالت قناة الكاس القطرية، عبر حسابها الرسمي على “إكس”، تويتر سابقا، إن “محمد صلاح وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، ومنح ليفربول الضوء الأخضر للاعب للتفاوض مع العرض الاتحادي”.

 

 

 

 

يأتي ذلك بعدما أشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى رغبة اتحاد جدة في ضم صلاح، لكن لم يتم التأكد من صحة هذه الأنباء بشكل مستقل.

وفي تصريحات للصحيفة، قال مقرب لصلاح: “هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله الآن، لا أملك تفاصيل أخرى.
وأوضحت الصحيفة أن عرض اتحاد جدة لضم صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.
وكان محمد صلاح آثار الجدل بمشهد اعتراضه على استبداله في مباراة الأحد الماضي، التي جمعت ليفربول بتشيلسي في الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي، في الدقيقة 77.
ويرجع سبب غضبه الشديد إلى أنه كان يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد بأن يكون أكثر من سجل في الجولة الافتتاحية بالدوري الممتاز الانجليزي.
ولسوء حظ صلاح فإن حكم الفيديو ألغى هدفاً له في الدقيقة 29 من الشوط الأول بداعي التسلل، كما حرمه مدربه يورغن كلوب من إمكانية تحقيق الإنجاز عندما قام بتبديله.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023