شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل.

وقال أمين عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا في تصريحات لمنصة الكاف الرسمية: “نحن متحمسون لنقل كأس السوبر الافريقي توتال اينيرجيز إلى منطقة جديدة في المملكة العربية السعودية – الدولة التي خطت خطوات كبيرة في كرة القدم العالمية.

وأضاف:”تُصنف كرة القدم الأفريقية من بين الأفضل في العالم في الوقت الحالي، ومن المناسب أنه في عصر يتجه فيه العديد من النجوم الدوليين إلى المملكة العربية السعودية، أن تكون كرة القدم الأفريقية أيضًا جزءًا من هذه الحركة. نيابة عن رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الدكتور باتريس موتسيبي، أود أن أشكر أسرة كرة القدم السعودية على تعاونهم ونتطلع إلى أن يكون كأس السوبر الافريقي مثيرا.”

قال إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم: “تعاوننا مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم لاستضافة هذا الحدث يجسد التزامنا بالشراكة مع الاتحاد الافريقي في استضافة الأحداث وتنظيم المباريات بما يتماشى مع اتفاقية شراكتنا الحالية. يمثل هذا الحدث علامة فارقة أخرى في تعاوننا المستمر. نيابة عن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، نشكر الاتحاد الافريقي لكرة القدم على هذه الفرصة ونتطلع إلى مباراة رائعة لجميع المشاركين.

ووقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق من هذا العام مذكرة تفاهم مدتها خمس سنوات تهدف إلى استضافة المسابقات وتعزيز فرص النمو لكل من كرة القدم الأفريقية والسعودية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023