شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التراس جرين ايجلز تهاجم شوبير والمطالبين بهبوط المصري

التراس جرين ايجلز تهاجم شوبير والمطالبين بهبوط المصري
قامت رابطة "التراس جرين إيجلز" احد روابط النادي المصري البورسعيدي  بالرد على الإعلامي أحمد شوبير والذي...

قامت رابطة "التراس جرين إيجلز" احد روابط النادي المصري البورسعيدي  بالرد على الإعلامي أحمد شوبير والذي كان قد تعجب من حديث جمهور المصري عن عودة كامل أبو علي والتوأم حسن للنادي المصري وعودة اللاعبين للتدريبات مشيرة إلى أن النادي الأهلي صاحب المأساة عاد فريقه للتدريبات، وتحدثت الرابطة خلال بيانها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول مطالبة البعض بضرورة هبوط النادي المصري مذكرين هؤلاء بهبوط المصري في الخمسينات بسبب العدوان الثلاثي.
وجاء البيان كما يلي:

عندما كان يتساقط (الاف الشهداء) فى معركة النضال الشعبى 56 هبط النادى المصرى موسم 57 / 58 وكان بسبب العدوان الثلاثي على مدينة بورسعيد وما ترتب عليه من هجرة اللاعبين من النادى مصرى إلى أندية أخرى بمصر ولم يفكروة ولو للحظة فى مشاعر بلد بأكملها واستكمال الدورى بدون فريق هبط بسب عدوان على مدينة دافعت عن مصر فجاء الرد بهبوط المصرى .

.دة رد على الاعلامين الذين يتكلمون ويتحدثون كثيرا عن حديث مدينة بورسعيد فى عودة اللاعبون للتدريبات مع ان النادى الاهلى صاحب الاحزان والمأساة قد عاد للتدريبات!.

.من قديم الزمان دهستم على مشاعر بلد وتستمرون فى الدهس فى كل المحن التى تعرضت لها المدينة ويستمر الحصار ليس حصار من الغذاء كما ادعى البعض ولكن حصار نفسى.
ونفس الموقف تعرضنا لة فى حادثة (ابو العربى) الشهيرة والتى دفعت ثمنها بلد بأكملها وتعرضنا لسباب وكرة من كل مصر حينها (وقالوة عاوزين تقتلوة الريس حبيبنا حرام عليكم ياظلمة ) والحقيقة انوة كان رايح يقدم شكوى وحرس مبارك موتوة واتهموة انوة كان رايح يقتلوة ولبستها بورسعيد كالعادة .
بس احنا مش هنكرر سلبيتنا فى المواقف السابقة ومش هنسيب حد يروح ضحية وكبش فداء يرضوة بيهم حد….
 
لسنا ضد العدالة.؟ ولكننا ضد الظلم .!



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020