شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدريب أكثر من 2000 معلم و30 قيادة بأسيوط

تدريب أكثر من 2000 معلم و30 قيادة  بأسيوط
  أكد الدكتور يحيي طه كشك -محافظ أسيوط- على ضرورة الاهتمام بالمرحلة الابتدائية من التعليم كقاعدة أساسية ينطلق منها...

 

أكد الدكتور يحيي طه كشك -محافظ أسيوط- على ضرورة الاهتمام بالمرحلة الابتدائية من التعليم كقاعدة أساسية ينطلق منها إصلاح العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمسئولي التربية والتعليم بديوان عام المحافظة حيث أشار المحافظ إلى تنظيم كافة الإدارات التعليمية بأسيوط مجموعة من الدورات التدريبية للمعلمين وخاصة المعلمين المساعدين في اللغة العربية والرياضيات بالمرحلة الابتدائية منوها عن آن عدد المتدربين يصل إلى أكثر من 2000 معلم موزعين على الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وصرح عبد الرازق مختار -مستشار المحافظة لتطوير التعليم- – أن هناك مبادرة تقوم بها المحافظة بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات لتدريب معلمات رياض الأطفال بمدارس أسيوط التجريبية واللغات على مهارات اللغة الانجليزية واستخدام التكنولوجيا في التعليم.

و يقوم المعهد بتدريب 30 من قيادات التربية والتعليم على مهارات التواصل وإدارات الاجتماعات والمهارات التكنولوجية فضلاً عن أساسيات اللغة الانجليزية.

 وقال أحمد الخياط  -وكيل وزارة التربية والتعليم- أن التدريب يقوم عليه نخبة من الموجهين وبمجهود ذاتي دون اية تكلفة مالية لخزانة الدولة ولمدة تصل إلى 12 يوما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023