شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العثور علي جثة شاب معلق بسور أرض الملاعب المواجه لـ” محافظة أسيوط”

العثور علي جثة شاب معلق بسور أرض الملاعب المواجه لـ” محافظة أسيوط”
    إكتشفت قوات أمن أسيوط مساء أمس (الخميس) جثة لشاب "مشنوقاً" بحبل ومعلق بإحدى أسوار أرض الملاعب المواجهة...

 

  إكتشفت قوات أمن أسيوط مساء أمس (الخميس) جثة لشاب "مشنوقاً" بحبل ومعلق بإحدى أسوار أرض الملاعب المواجهة لمبنى ديوان عام المحافظة، وذلك بعد حالة من الفزع الشديد التى إنتابت المواطنين عقب العثور على الجثة.

و تلقي اللواء أبوالقاسم أبوضيف -مدير أمن أسيوط- اخطاراً من مأمور مركز قسم ثان أسيوط يفيد اكتشاف جثة  "حسام. ا. ف  " 44سنة ؛ ومقيم بحى الأربعين بأسيوط ؛ معلقة فى حبل بأحد أسوار أرض الملاعب المواجهة لمبنى لديوان عام محافظة أسيوط ؛ مشنوقة  وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن، والإسعاف لمكان الحادث.

و تبين من المعاينة الأولية للمباحث الجنائية برئاسة اللواء حسن سيف أن المواطن الذى تم العثور عليه مشنوقاً يعمل فنى الكترونيات، ويمتلك محل لاصلاح الأجهزة الكهربائية بمنطقة الأربعين، وأن الجثة معلقة بحبل في الحديد الموجود بالجزء العلوي لسور أرض الملاعب ، مرتدياً بنطلون جنز وتى شيرت أبيض.

ومن جانبها قامت قوات الأمن بالتحفظ على الجثة، وفرض كردون أمنى بالمنطقة، وإستدعاء المعمل الجنائى لمعاينتها والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، بينما تضاربت أقوال شهود العيان فمنهم من ذكر أنه إنتحر و بين أن أحداً قام بشنقه ومازال الغموض يعتم على الواقعه حتى الآن ورفضت النيابة الإجابة على أى تساؤل ،وتولت مباشرة التحقيقات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023