شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل نتنياهو يستجم في فلوريدا مع أصدقائه وفي حماية جهاز أمن الاحـتلال

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقاطع فيديو وعدد من الصور لنجل رئيس وزراء الاحـتلال في منتجع في فلوريدا بصحبة أصدقائه في حماية قوات أمن من الاحـتلال، وسط غضب كبير بين جنود الاحـتلال الذين تم طلبهم وقطعوا دراستهم إجازتهم حول العالم للمشاركة في الحرب ضد غزة.

وذكرت الصحيفة أنّ نجل بنيامين نتنياهو يختبئ في شقّة في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية ويدفع 5000 دولار شهرياً بدل إيجارها، ويحميه حراس شخصيون من الشاباك (جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي).

وأفادت “ديلي ميل” بأنّه يعيش حياة البذخ بينما يضع مئات الآلاف من جنود الاحتلال حياتهم على المحك.

ونشرت الصحيفة البريطانية صوراً حصرية ظهر فيها يائير يحتسي المشروبات وهو يستمتع مع رفاقه باستخدام سماعة الرأس VR على الشرفة الواسعة لشقته.

وأشار الموقع إلى أن ابن نتنياهو “المدلل” مؤهل للخدمة في الاحتياط حتّى يبلغ الأربعين من عمره، لكنّه اختار بدلاً من ذلك الاختباء في شاطئ هالانديل خارج ميامي على بعد حوالي 7000 ميل من خط المواجهة.

وتقول المصادر إنَّ يائير يخضع لحراسة على مدار الساعة من قبل عميلين مسلّحين من جهاز الأمن الإسرائيلي “شين بيت” يرافقانه إلى صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة وعندما يغادر المبنى الشاهق.

ويضم المجمّع وسائل راحة على طراز المنتجع بما في ذلك ملاعب تنس ومنتجع صحي وصالة ألعاب وسينما خاصة وغرفة “سيغار” وقبو نبيذ.

وبحسبما نقلته الصحيفة فقد تضخمت تكلفة حماية يائير خلال رحلاته الخارجية إلى 275 ألف دولار لأن عملاءه الأمنيين يجب أن يتناوبوا داخل وخارج إسرائيل كلّ أسبوعين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023