شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن يلقي القبض على 4 بلاك بلوك قاموا بسرقة ركاب القطار في قنا

الأمن يلقي القبض على 4 بلاك بلوك قاموا بسرقة ركاب القطار في قنا
نجحت قوات الأمن بدشنا في القبض على 4 ملثمين قاموا بمهاجمة ركاب قطار 986 القادم من القاهرة في طريقة لقنا أثناء وقوفه بمحطة...

نجحت قوات الأمن بدشنا في القبض على 4 ملثمين قاموا بمهاجمة ركاب قطار 986 القادم من القاهرة في طريقة لقنا أثناء وقوفه بمحطة دشنا وسرقتهم بالإكراه تحت تحديد السلاح.

وعلى الفور، قامت قوة من الأمن بمطاردة المتهمين ومحاصرتهم بإحدى المناطق الزراعية وتم ضبطهم بمبني مهجور تابع للسكك الحديد.

وتبين من تحريات العقيد مصطفي محمد مصطفي رئيس فرع البحث شمال أن وراء ارتكاب واقعة السطو المسلح علي قطار الصعيد أثناء توقفه بمحطة دشنا وسرقة بعض متعلقات ركابه هم كلا من المدعو نعمان . ح . ع . 25 سنة عاطل ومسجل خطر سرقات وعاشور . م . أ . 20 سنة عاطل ومسجل خطر سرقات وعصام . ع . ع . 22 سنة عاطل ومسجل خطر سرقات ومهران . م . ع . 19 سنة.

وقال أحد شهود الواقعة أن الملثمين يحملون أسلحة بيضاء ويطالبون الركاب بدفع مبالغ مالية بقولهم "طلع اللى في جيبك" وقد حصلوا بالفعل على مبالغ صغيرة من الركاب بإجمالي 250 جنية تقريبا وعدد من الهواتف المحمولة والساعات وحقائب الملابس.

وقال أحد الأهالي -رفض ذكر اسمه- أن المتهمين في الواقعة يقيمون بدشنا ومعروفين بإدمانهم للمخدرات وهو ما دفعهم لارتكاب مثل هذه الجرائم، وأن البلاك بلوك لا يقتصر دورها بقنا سوى على البلطجة كغيرها من محافظات مصر.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن لم تؤكد أو تنفي انضمامهم للبلاك بلوك وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023