شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الداخلية” لـ”رصد” : لن نضرب عن العمل .. والأقسام مفتوحة للمواطنين

“الداخلية”  لـ”رصد” : لن نضرب عن العمل .. والأقسام مفتوحة للمواطنين
نفي هاني عبد الطيف - المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية - إضراب أمناء الشرطة أو الضباط عن العمل ، مشيرا إلى أن الأقسام ستظل...

نفي هاني عبد الطيف – المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية – إضراب أمناء الشرطة أو الضباط عن العمل ، مشيرا إلى أن الأقسام ستظل مفتوحة أمام المواطنين ولن تغلق ، وأن جميع أفراد الداخلية يقدرون طبيعة المرحلة الحالية .

وأضاف في تصريحات خاصة لشبكة" رصد " الإخبارية أن الداخلية أعلنت رفضها للزج بها في أي معادلة سياسية وأن مهمتها هي الحفاظ علي الأمن فقط ، لافتا إلى أن المقصود بعدم التعرض للتظاهرات هي التظاهرات السلمية فقط .

وأشار إلى أننا سنقوم بحماية المنشئات العامة من أي اعتداء عليها من القلة الغاضبة ، موضحا أن الأمن لا يتدخل إلا في حالة ما إذا كانت المنشاة ستتعرض لهجوم أو اعتداء من قيل ما وصفهم بالغاضبين .

وتابع "عبداللطيف" قائلا:" الأمن يلتزم بأعلى درجات ضبط النفس أمام المتظاهرين ولا يتدخل إلا إذا ألقى عليه مولوتوف وخرطوش كما حدث عند الاتحادية بالأمس ، مضيفا أنه تم القبض علي ٢١  شخص وتم إحالتهم للنيابة للتحقيق معهم .

واختتم المتحدث الرسمي كلامه بأن الوزارة تأكدت أن قانون التظاهر الحالي لا يمنع أفراد الشرطة من التظاهر،  والمطالبة بحقوقهم ، منبها على أن القانون الذي تعده وزارة العدل الآن يكفل حق التظاهر للجميع .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023