شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضافة 30 فدان لمنطقة قويسنا الصناعية و100 مليون للصرف الصحي

إضافة 30 فدان لمنطقة قويسنا الصناعية و100 مليون للصرف الصحي
أكد اللواء ياسين طاهر - سكرتير عام محافظة المنوفية- أنه ستتم إضافة 30 فدانا جديدة للمنطقة الصناعية بقويسنا لتلبية احتياجات...

أكد اللواء ياسين طاهر – سكرتير عام محافظة المنوفية- أنه ستتم إضافة 30 فدانا جديدة للمنطقة الصناعية بقويسنا لتلبية احتياجات المستثمرين، وتوسعاتهم، وتخصيص جزء منها لصناعة النسيج.

وأشار طاهر إلى أنه لن يسمح بتحويل المناطق الصناعية إلي عشوائيات جديدة ، مطالبا بالإيقاف الفوري للمصانع التي قامت بتحويل نشاطها دون الرجوع إلى الإدارة المختصة لاتخاذ الموافقات، مشيرًا إلى أنه سيتم إعفاء الورش الصغيرة من دفع نسبة الـ25% المقررة لدي البيع وذلك تخفيفا على صغار المستثمرين، وشباب الخريجين حتى لا يحدث ارتفاع في الأسعار يعرقل مسيرتهم.

وأعلن أنه سيتم توفير 100 مليون جنيه من خلال قرض ائتماني بالتعاون مع جمعية المستثمرين بقويسنا لحل مشكلة الصرف الصناعي نهائيًا.

وأوضح طاهر أنه سيتم توجيه المبالغ المالية للانتهاء من محطة الصرف الصناعي وسيتم تقنين وضع المصانع خارج المنطقة الصناعية القديمة وضمها للمنطقة الصناعية الحالية وتقديم الميزات الخاصة بمستثمري المنطقة الصناعية من حماية ومرافق.

وأوضح سكرتير عام محافظة المنوفية أنه سيتم تفعيل عمل جمعية رعاية المستثمرين بالمنطقة لتوضيح كافة الميزات الداعمة للانضمام للمنطقة، وعمل دعوة لهذه المصانع لمناقشتها في الاحتياجات، وكيفية توفيرها في حالة انضمامها للمنطقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023