شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم المستشار “الصعيدي” بالتربح من وظيفته

بلاغ  يتهم المستشار “الصعيدي” بالتربح من وظيفته
تقدم كلا من يسرى عبد الرازق عبد الرءوف ، ومحمد عبد الرازق عبد الرءوف ، المحاميان ، ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت...

تقدم كلا من يسرى عبد الرازق عبد الرءوف ، ومحمد عبد الرازق عبد الرءوف ، المحاميان ، ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت إبراهيم، ضد المستشار أسامة الصعيدي – قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل  للتحقيق في قضية جمعية الطيارين – مطالبين فيه بالتحقيق معه فيما انتشر من حصوله على ربح من وظيفته متمثلا في فيلا من المقاولين العرب بعد انتهائه من التحقيق في إحدى القضايا التي تخص الشركة.

وأكدا في بلاغهما انه انتشرت معلومات وتداولت  حول حصوله على منفعة من خلال عمله بالقضاء حيث انتشرت أخبار حول حصوله على "فيلا رقم 33 ب 11 / 1 مشروع أكتوبر برنسيس "  بمدينة السادس من أكتوبر من شركة المقاولون العرب ومن المعروف أن سعر الفيلا الواحدة في ذلك المشروع تزيد عن مبلغ 5 ملايين جنيه .

وأشاروا إلى أن ذلك عقب انتهائه من التحقيقات في إحدى القضايا التي تخض شركة المقاولون العرب،  والتي على أثرها تم تعيينه ، وحتى الآن مستشارا قانوني لشركة المقاولون العرب ، فضلا عن حصوله على عضوية مجانية بنادي المقاولون العرب ، وتعيينه عضو بمجلس الإدارة ، ورئيس لجنة الكرة بالنادي إلى أن تقدم باستقالة من رئاسة لجنة الكرة فى شهر سبتمبر الماضي .

وطالبو بالتحقيق في  ما جاء بالبلاغ رقم 3895 لسنة 2012 بلاغات النائب العام ، و استند البلاغ إلى ما تم نشرة في "جريدة الصباح"  العدد رقم 20 بتاريخ 19 أكتوبر 2012 من اتهامات بالرشوة والفساد بحق المستشار أسامة الصعيدي،  وبخاصة حصوله على شيك بنكي برقم 700001789 بتاريخ 18 يونيو 2006 مسحوب على بنك الدولي فرع المهندسين والمزيل بتوقيع عصام الدين عباس رئيس مجلس إدارة الشركة في ذلك التوقيت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023