شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنوفية تشييع حارس محافظة البنك المركزي في جنازة عسكرية

المنوفية تشييع حارس محافظة البنك المركزي في جنازة عسكرية
يقام عصر اليوم (الأربعاء) بقرية سملاي بأشمون بمحافظة المنوفية جنازة عسكرية لشهيد الشرطة الأمين رأفت السيد نبيل الذي لقي...

يقام عصر اليوم (الأربعاء) بقرية سملاي بأشمون بمحافظة المنوفية جنازة عسكرية لشهيد الشرطة الأمين رأفت السيد نبيل الذي لقي حتفه جراء الاعتداء الذي تعرضت له سيارة محافظ البنك المركزى اليوم .

يحضر الجنازة العسكرية اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية، وقيادات مديرية أمن المنوفية في مسقط رأس شهيد الشرطة.

وكان أمين الشرطة رأفت السيد نبيل -من قوة الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة المكلف بحراسة محافظ البنك المركزي- يستقل سيارة البنك برفقة السائق متوجهين إلى مدينة 6 أكتوبر لاصطحاب محافظ البنك من منزله إلى مقر البنك بوسط القاهرة، وبصحبتهم السيارة الاحتياطي وأثناء مرورهما أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور فوجئا بقيام ثلاثة مسلحين يستقلون سيارتين دفع رباعي يعترضون السيارتين الأصلية والاحتياطي ليجبروهم على التوقف لسرقة السيارة، حيث قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارتين مما دفع أمين الشرطة إلى مبادلتهم إطلاق النيران وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاه السيارة.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد أمين الشرطة، وقيام المذكورين بإجبار سائق السيارة الاحتياطي على التوقف، وتهديده، والاستيلاء على السيارة، والفرار هاربين وقد تم على الفور تشكيل فريق بحث موسع لتمشيط المنطقة وضبط الجناة والأسلحة المستخدمة في الحادث والسيارة المسروقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023