شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شبكة “رصد” تنشر أبرز توصيات اجتماع لجنة التموين بالحرية والعدالة بالدقهلية

شبكة “رصد” تنشر أبرز توصيات اجتماع لجنة التموين بالحرية والعدالة بالدقهلية
حصلت شبكة "رصد" الإخبارية على أبرز توصيات اجتماع لجنة التموين بحزب الحرية والعدالة بالدقهلية  الذي عقد برئاسة...

حصلت شبكة "رصد" الإخبارية على أبرز توصيات اجتماع لجنة التموين بحزب الحرية والعدالة بالدقهلية  الذي عقد برئاسة الدكتور عبد الدايم شريف رئيس اللجنة حيث تم مناقشة مشروع تحرير سعر الدقيق ، وقد تبين بالمتابعة أن أكثر من 80% من المخابز بالمحافظة قد قامت بالتوقيع على العقد وجاري حاليا استكمال التوقيعات في كل من بندر المنصورة وبندر ميت غمر .

كما تم مناقشة دور جهاز توزيع الخبز بالمحافظة في التنسيق مع أصحاب الأفران و الجمعيات الأهلية واللجان الشعبية ومنافذ التوزيع  لتنظيم توزيع الخبز بواسطة البطاقات الورقية ( كما تم في كل من مناطق جديلة وقولونجيل وعزبة الشال والتي توفر من خلالها حوالي 70الف رغيف يستفيد منه حاليا وسيستفيد منها مستقبلا العديد من القرى المحرومة ) وذلك  لحين ميكنة وإصدار الكروت الذكية.

أيضا استغلال سيارات المحافظة الخاصة بنقل الخبز بكامل طاقتها في المرحلة القادمة ومحاولة تعميم فكرة ارتداء عمال المخابز لبلاطي البيضاء أثناء العمل أسوة بتجربة أحد المخابز بمنية سندوب التابعة لمركز المنصورة.

وفيما يتعلق بالوقود تم مناقشة نقص الإمدادات من السولار وتشديد الرقابة من إدارات التموين وحملة المديرية ومباحث التموين لمنع التهريب والسوق السوداء , ونود أن نطمئن أنه اعتبارا من أمس بدأ ضخ كميات إضافية من السولار مما يبشر باختفاء ظهور الطوابير في بعض المحطات اعتبارا من يوم السبت القادم إن شاء الله.

وأكدت اللجنة على ضرورة قيام مصانع التعبئة للغاز بالتأكد من ختم الفواتير من إدارة التموين واللجان الشعبية المشرفة على توزيع الغاز، بعد أن تبين إهمال بعض مفتشي التموين بأحد المصانع في هذا الشأن. كما تم مناقشة توزيع اسطوانات البوتاجاز باستخدام الكوبونات ، حيث بدأ تطبيق التجربة في مركز المطرية وستبدأ في القريب العاجل بمركز نبروه إن شاء الله ، وذلك باستخدام بطاقة الغاز لكل المواطنين ثم يلها ميكنة النظام باستخدام الكروت الذكية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023