شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتظام حركة قطارات السكك الحديدية بالوجه القبلي والبحري

انتظام حركة قطارات السكك الحديدية بالوجه القبلي والبحري
   انتظمت حركة قطارات الوجه القبلي والبحري بعد أن توقفت لقيام العشرات من المتظاهرين ، اليوم (الجمعة) بقطع شريط...

 

 انتظمت حركة قطارات الوجه القبلي والبحري بعد أن توقفت لقيام العشرات من المتظاهرين ، اليوم (الجمعة) بقطع شريط السكة الحديد أعلى نفق شبرا بمدينة دمنهور للمطالبة باستكمال أهداف الثورة.

وشهدت محطة دمنهور مرور القطارات بصورة طبيعية على خط القاهرة – الإسكندرية والعكس .

وكان المتظاهرون قد تبادلوا رشق الحجارة مع أهالي المنطقة الذين حاولوا إطفاء نيران أشعلها المتظاهرون لتعطيل القطارات.

يذكر أن حركة قطارات السكك الحديدية قد توقفت ببعض الخطوط الفرعية والرئيسية في كل من الوجه القبلي والبحري.

وقال المهندس حسين زكريا -رئيس الهيئة القومية لسكك حديدية- أن هناك وقفات احتجاجية متعددة في مختلف المحافظات، تسبب تعطل حركة القطارات.

وأوضح أن الوقفات الاحتجاجية للمتظاهرين شملت محافظات الإسكندرية، بني سويف،الغربية، المحلة الكبرى، الشرقية.. مبينا أن هناك وقفة احتجاجية في الشرقية لغير المتظاهرين وهى للمدرسين لمطالبتهم بتسوية مالية لهم وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وأضاف أن محافظة بني سويف شهدت تعطلا في حركة القطارات بالخط الرئيسي "القاهرة  السد العالي" من الوجه القبلي لوقوف مجموعة من المتظاهرين ما بين محطتى أبو حديد وناصر، ووقوف مجموعة أخرى بين محطتى الرئة والواسطى.

وأفاد أن المدرسين قد نظموا وقفات احتجاجية منذ ثلاثة أيام على خطوط السكك الحديدية بمحافظة الشرقية ومازالت حتى اليوم لمطالبتهم بتسويات مالية لهم ،مشير إلى أن وقفتهم في محطة أبو حماد بالشرقية على احد الخطوط الفرعية للوجه البحري وهو خط القاهرة – بورسعيد.

وأشار إلى أن المتظاهرين كانوا قد نظموا وقفات احتجاجية في كل من الإسكندرية والغربية والمحلة الكبرى ثم انتهت وقفتهم وتم تسيير القطارات بهذه المحطات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023