شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| تشييع جنازة المجند الشهيد إسلام عبد الرازق

شيع الأهالي في محافظة الفيوم جنازة جندي الحدود والذي استشهد إثر إطلاق نيران مع قوات الاحتلال بالقرب من رفح في المنطقة الحدودية الفاصلة.

واستشهد الجندي المصري إسلام سعيد إبراهيم عبد الرازق، جراء اشتباك بين جنود الاحتلال وجنود مصريين بالقرب من بوابة رفح الحدودية جنوب قطاع غزة، وأقيمت مراسم تشييع شعبية للجندي في قريته سنهور بمدينة الفيوم بوسط مصر.

وكان المتحدث العسكري كشف جانبا مما حدث أمس عند معبر رفح، وأكد ارتقاء شهيد من عناصر التأمين دون كشف أي تفاصيل أخرى عن الحادث وإذا كان هناك مصابين أم لا، ولفت لإجراء تحقيق بالحادث للوقوف على ملابساته.

والجندي الذي أعلن عن استشهاده رسميا كشف عن هويته وهو عبدالله رمضان وأقيمت له اليوم جنازة مهيبة في مسقط رأسه الفيوم، حيث دفن.

والشهيد إسلام إبراهيم عبد الرازق حاصل على دبلوم صنايع، وكان يعمل صنايعي كريب، قبل التحاقه بالجيش في ديسمبر 2022، ليقضي خدمة عسكرية مدتها عامين وكان يفترض أن ينهي فترة تجنيده بعد 6 أشهر في ديسمبر 2024.

وكان الشهيد إسلام يخدم في سلاح المشاة بكتيبة تابعة للجيش الثاني الميداني مقرها محافظة الإسماعيلية، وكان يخدم في قطاع الشيخ زويد عند بداية الحرب على غزة في أكتوبر 2023، ثم انتقل بعدها مع زملائه إلى رفح لدعم القوات الموجودة هناك.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023