شبكة رصد الإخبارية

شهد سعيد: جنة عليوة «قفلتني» من اللعبة وبفكر أعتزل

كشفت شهد سعيد، لاعبة منتخب الدراجات، تفاصيل واقعة تعديها على زميلتها جنة عليوة، وسردت كل تفاصيل الواقعة، وحقيقة استبعادها من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

وقالت شهد عبر قناة إم بي سي مصر: “هي قالت إنني شتمتها ودفعتها بذراعي لكن ذلك لم يحدث، كما قالت إنها اشتكت للحكم لكنها لم تفعل ذلك، أنا الذي اشتكيت للحكم من أختها لأنها تريد إسقاطي، والحكم منحها 4 إنذرات”.

 

وتابعت: “قالت إنني رفعت يدي لدفعها، لو حدث ذلك كنت سأسقط معها وبالتأكيد لن أؤذيها بهذه الدرجة، حتى أن بطولة الجمهورية غير مؤهلة إلى الأولمبياد، وحتى لو مؤهلة لن أقوم بإيذاء بني أدم”.

 

وزادت: “لم أقصد إيذائها واصطدمت بها دون قصد، لأنني اختل توازني، سندت عليها دون قصد، وأنا كنت أمامها وليس خلفها، الفيديو لا يوضح ما حدث، أنا مخطئة لكنني لم أقصد إيذائها”.

 

واصلت: “بعد التتويج وجدت تواجدًا كبيرًا لضباط وعربات الشرطة، وقيل لنا إن سنذهب للقسم لإتمام التصالح مع جنة فقط، هي قالت إنها تعاني كسر في الترقوة والضلوع وفقدان ذاكرة وارتجاج في المخ، بعدما ذهبت للقسم التصالح تمامًا وقالت لي”أنا هحبسك أنتي أشكال حبس أنتي مجرمة”، لم أرد عليها وعندما حاولت الاعتذار لها وتقبيل رأسها دفعتني وقالت لي”ابعدي الأشكال دي متعتذرليش أنتي لازم تتحبسي”.

 

وأشارت شهد: “لا أعلم بحقيقة وجود أزمة بينها وبين المدرب، لكنها قالت إن المدرب يأخذ كل اللاعبين من الصيد، لكنني من الفيوم، وإذا لم أكن سأفيد المنتخب وأستطيع تمثيل مصر، لماذا يقرر المدرب ضمي؟”.

 

وشددت: “نفسيتي مدمرة بسبب جنة، كان من الممكن أن أكون ضمن أول 10 أو أحصل على ميدالية، لكن هي دمرتني وجعلت كرامتي في الأرض، وهي “قفلتني” من اللعبة وبفكر أعتزل”.

 

أوضحت: “أحب لعبة الدراجات جدًا وكنت أتمنى تقديم أمور جيدة لمصر، ربما لست في الأولمبياد المقبلة، كنت أتمنى عمل سيرة ذاتية تجعل أي أحد يبحث عني يجد أنني شخصية جيدة في الدراجات والأخلاق”.

 

وأتمت شهد قائلة: “هي قالت إن الحكام كتبوا تقريرًا أنني تعمدت إيذائها، أين هذا التقرير، العقوبات التي تم توقيعها عليّ نفذتها ولكن أين تقرير الحكم؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023