شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشار الرئيس المقال: تقدمت باستقالتي منذ يومين.. ومتعجب من اتهامات التربح

مستشار الرئيس المقال: تقدمت باستقالتي منذ يومين.. ومتعجب من اتهامات التربح
  أعلن الدكتور خالد علم الدين، مستشار الرئيس محمد مرسي  لشئون البيئة المُقال من منصبه،أنه تقدم باستقالته منذ...

 

أعلن الدكتور خالد علم الدين، مستشار الرئيس محمد مرسي  لشئون البيئة المُقال من منصبه،أنه تقدم باستقالته منذ يومين إلى الدكتورة باكينام الشرقاوي-مساعدة رئيس الجمهورية للشئون السياسية الرئاسة معربًا عن تعجبه من اتهامه باستغلال منصبه.

وقال علم الدين في تصريحات لـ"بوابة الأهرام": ممكن يتصوروا أن مجرد نشاطي وتواصلي مع بعض الوزراء والمسئولين لحل المشاكل التي تعاني منها الدولة والمواطنين هو استغلال للمنصب فهنا يكون الأمر كارثة، لأنهم بذلك يكونوا أعطوني وظيفة شكلية وأنا أخذتها جد فأصبحت هذه هي  التهمة".

وأضاف: "أنا ذاهب الآن إلى مقر حزب النور لعقد اجتماع لبحث الأمر والرد عليه بعد التأكد رسميا من القرار". وقال:" للأسف أنا أتعجب من هذا الكلام.. وأنتظر التقارير الرقابية التي يتحدثون عنها وتتهمني باستغلال منصبي لتحقيق مكاسب شخصية".

وهدد علم الدين في تصريحات أخري  لـ«وكالة الأناضول للأنباء» التركية، اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه قرار الرئيس مرسي مشيرًا أن الرئاسة لم تبلغه بشيء عن القرار

يأتي ذلك بعد أن أعلن د. ياسر على -المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أن  الرئيس مرسي أقال خالد علم الدين  -مستشاره لشئون البيئة- بينما تداولت وسائل الإعلام أنباء عن استغلال لمنصبه



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023