شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قضاة من أجل مصر تندد بتصريحات الزند

قضاة من أجل مصر تندد بتصريحات الزند
  أصدرت حركة قضاة من أجل مصر بيانا لها اليوم تعليقا على الإنعقاد الأخير لنادى القضاة برئاسة...

 

أصدرت حركة قضاة من أجل مصر بيانا لها اليوم تعليقا على الإنعقاد الأخير لنادى القضاة برئاسة "الزند" وتنديدا بالتصريحات التي ادلى بها الزند في نادي القضاة.
 
جاء فيه: 
 
تابعت حركة قضاة من أجل مصر الاجتماع الذى تم بين أعضاء من مجلس ادارة نادى القضاة ومجموعة من القضاة وقد أطلقوا علي أنفسهم الجمعيه العموميه لنادى القضاة !!! 
 
وبالرغم من أن الحركة تقدر تماما الحالة النفسية المتردية التى ألمت برئيس النادى نظرا للظروف العصيبة التى يمر بها ولما لا وقد بدأت قضيته تسطر صفحاتها الأخيره أمام النيابة العامة بقيادة نائبا عاما لا يخشى فى الله لومة لائم ، الا أن الحركه قد أساءها عدة أمور من ذلك الاجتماع .
 
وننوه اليها فيما يلى:
 
أولا : أن كلا من المستشارين الأجلاء أحمد مكى و حسام الغريانى وطلعت عبد الله جميعهم رموز قضائيه جليله لطالما فاض عدلهم على الناس وعلموا أجيالا من القضاة الثبات على المبدأ والقوة فى الحق والتعفف أمام المطامع والترفع عن الصغائر ، فلا يجوز لأحد بعد كل هذا التاريخ المشرق لهم أن يتلاسن عليهم أو أن يلمزهم بكلمات لا تخرج الا من صغير و ان كبر سنه وشاب شعره وخارت قواه .
 
ثانيا : ان حركة قضاة من أجل مصر تتبرأ من أى اساءة صدرت من رئيس النادى ضد أى مؤسسه اعلاميه وتقدر تماما دور الاعلام الوطنى المخلص فى بناء الأمم وصناعة الحضارات ، وتنوه الحركه فى هذا الصدد الى أن قناة الجزيرة قد صدرت لها أحكاما قضائيه من محاكم مصريه تثنى وتشيد بدورها الرائع فى ممارسة عملها وهو ما يتفق ورؤية الحركه لها بل ورؤية كل وطنى مخلص لهذا الوطن والحركه يهما أن تعلن أنها تقدر وتحترم وتشيد بأشخاص العاملين في هذا الصرح الاعلامى العريق .
 
ثالثا : ان حركة قضاة من أجل مصر على يقين من أن كلا من مصر وقطر  قيادة وشعبا أشقاء ولن يضير هذه العلاقه ضيق الحاقدين أو نعيق الفاسدين .
 
رابعا : تم التطاول فى على العديد من الساده الزملاء القضاه وأعضاء النيابه فى هذا الاجتماع وان كان البيان لا يتسع الى الرد عن كل زميل تم التطاول عليه ولكن القضاة الفوا فى محاكمهم أن يستاء المجرم من القاضى العادل ، ولا ضير فى ذلك فتلك هى طبيعة الأمور فى مثل هذه المواقف . 
 
خامسا : تثمن الحركه الدور الوطنى الذى مارسه رؤساء أندية الأقاليم فى مقاطعة هذا العبث الذى يمارسه رئيس النادى والقله الباقيه حوله وتأمل منهم المزيد فى درء الفتنه عن القضاة فى المستقبل القريب باذن الله .
 
سادسا : نال المتحدث الرسمى باسم الحركه الزميل القاضى  وليد شرابى قدرا من الهجوم الحاد فى ذلك الاجتماع واثر الا يثأر لنفسه فى هذا البيان 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023