شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل استئناف “النيابة” في قضية الاعتداء علي موكب الرئيس لـ 17 مارس

تأجيل استئناف “النيابة” في قضية الاعتداء علي موكب الرئيس لـ 17 مارس
قررت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة ، برئاسة المستشار رامي عبد الهادي ، تأجيل الاستئناف المقدم من النيابة العامة على حكم...

قررت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة ، برئاسة المستشار رامي عبد الهادي ، تأجيل الاستئناف المقدم من النيابة العامة على حكم براءة المتهمين بالاعتداء على موكب الرئيس محمد مرسى،  لجلسة 17 مارس المقبل لحضور القاضي الأصيل  .

وكانت النيابة العامة قد طعنت على الحكم الصادر من محكمة جنح مصر الجديدة يوم 8 سبتمبر الماضي، ببراءة المتهمين الأربعة من تهمة الاعتداء على موكب الرئيس محمد مرسى، أثناء خروجه من قصر الاتحادية، خلال الاحتجاج على أحداث رفح.

وجاء في أسباب الطعن أن إحدى المتهمات قامت بالتزوير في أوراق رسمية، حيث انتحلت اسم شقيقتها ناهد، ثم تبين أنها تدعى سيدة، وأثناء التحقيق معها لم تكن تحمل بطاقة شخصية، مما دفعها لانتحال صفة شقيقتها، ولذلك أصدرت النيابة  قرارًا بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأكدت النيابة أن المتهمة قد أقرت في أقوالها أمام نيابة مصر الجديدة باعتدائها على الرئيس، واستندت إلى أقوال شهود النفي، حيث أشارت إلى أنها تمثل إدانة للمتهمين، وأشاروا في أقوالهم أمام المحكمة إلى أنهم رددوا الهتافات المعادية ضد الرئيس، كما قاموا برفع الأحذية على موكب الرئيس، كما دفعت النيابة في أسباب طعنها بأقوال شهود إثبات الواقعة الذين أيدوا صحة تحريات المباحث باعتداء المتهمين على موكب الرئيس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023