شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال الإنشاءات يغلقون محطة العين السخنه اعتراضا على عدم تعينهم

عمال الإنشاءات يغلقون محطة العين السخنه  اعتراضا على عدم تعينهم
أغلق ما يقرب من 200 من عمال الإنشاءات بالسويس محطة كهرباء العين السخنة اليوم (الاثنين) ، واعتصموا أمام البوابات ، اعتراضا على قيام...

أغلق ما يقرب من 200 من عمال الإنشاءات بالسويس محطة كهرباء العين السخنة اليوم (الاثنين) ، واعتصموا أمام البوابات ، اعتراضا على قيام مسئولي هيئة الكهرباء بعدم تعيينهم، كما كان مقرر من قبل في الاتفاق بينهم وبين المسئولين في شهر نوفمبر الماضي،  والذي يقضى تعينهم على دفعات شهريه وبعد مرور 6 أشهر لم يتم تعيين أ حد .

وقال أيمن أحمد -أحد العمال-:  "قمنا بالتظاهر مرة أخرى أمام البوابات محطة الكهرباء بسبب عدم جدية وزارة الكهرباء في تعيين أبناء محافظة السويس"، مؤكدا أنهم سيواصلون الاعتصام أمام داخل محطة كهرباء العين السخنة حتى يتم تعيين أبناء السويس فيها.

وأضاف "أحمد" أن ما نقوم به تصرف طبيعي بعد اعتصام أكثر من مره وغلق المحطة ، ولكن يتجاهل المسئولين مطالبنا رغم أن المحطة يعمل بداخلها ما يزيد عن 6 شركات إنشاء، لافتا إلى أن هذه الشركات تتعامل مع وزارة الكهرباء لتوريد العمال بالمحطة بالعين السخنة وجميع المحطات التي أنشأتها الوزارة،  قائلا:" مع ذلك لا يتم معاملتنا مثل  معاملة موظفي القطاع الكهربائي ، فضلا عن عدم وجود تعاقدات لنا مما يعد مخالف للقانون". 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023