شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدقهلية : المحافظ يخفض “الكارتة” و يحل مشاكل السائقين

الدقهلية : المحافظ يخفض “الكارتة” و يحل مشاكل السائقين
  قرر محافظ  الدقهلية اليوم الاثنين تخفيض قيمة  "الكارته" حسب عدد الركاب ( سيارة 15 راكب تخفض من 82 جنيه إلى...

 

قرر محافظ  الدقهلية اليوم الاثنين تخفيض قيمة  "الكارته" حسب عدد الركاب ( سيارة 15 راكب تخفض من 82 جنيه إلى 60 جنيه – سيارة 14 راكب من 76 جنيه إلى 50 جنيه – سيارة 11 راكب من 55 جنيه إلى 30 جنيه – سيارة 17 راكب من 100 جنيه إلى 75 جنيه) .

 جاء ذلك اجتماع محافظ الدقهلية  اللواء صلاح الدين المعداوي  مع اللجنة العليا للمرور والمواقف وبحضور عدد من سائقي سيارات السرفيس بالمنصورة وطلخا، صباح اليوم ، وبعد الاستمع لمطالب السائقين ومشكلاتهم التي تلخصت فى ( الكارتة – المخالفات المتراكمة – تعريفة الركوب)

كما قرر المحافظ  تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية مسئولي المرور والمواقف ورئيسي حي شرق وحى غرب المنصورة وطلخا، لدراسة تعديل تعريفة الركوب وخطوط السير للسرفيس بما يحقق عدم تجزئة خطوط السير بهدف الصالح العام على أن تنتهي من عملها خلال 10 أيام.

و أكد خلال الاجتماع ، أنه سيتم تكليف مدير المرور بتخصيص أمين شرطة أو  فرد مرور قديم للسيطرة على جميع مواقف السرفيس وردع المخالفين وكذا إلغاء التعاقد  أو  وقف أي عامل كارته بالمواقف حال ثبوت تكرار الشكوى منه من جانب السائقين أو ارتكاب مخالفات .

و أشار أنه سيتم توجيه خطاب إلى المحامى العام بالدقهلية للتفضل بالتوجيه نحو إمكانية تخفيض المخالفات المتراكمة على مالكي السرفيس بقيمة 25% .

و مراجعة موضوع الضرائب على مالكي السرفيس بمخاطبة الجهة المختصة في هذا الشأن لامكانية تخفيضها كما سيتم إلغاء تحصيل الكارته المجمعة القديمة المتراكمة على بعض مالكي السيارات منذ 5 سنوات و10 سنوات



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023