شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خط ساخن بين الشباب ووزيرهم

خط ساخن بين الشباب ووزيرهم
  أكد وزير الشباب الدكتور أسامة ياسين، إن الوزارة تعمل الآن على إتاحة خط ساخن في أقرب وقت لتلقى...

 

أكد وزير الشباب الدكتور أسامة ياسين، إن الوزارة تعمل الآن على إتاحة خط ساخن في أقرب وقت لتلقى مشكلات الشباب، مشيرا إلى تبني وزارة الشباب ألية للتواصل مع وزير التعليم العالي لمواجهة المشكلات التي يعانى منها الطلاب.

 

وقال الوزير: "تتبنى وزارة الشباب حاليا آلية التواصل بين الشباب ووزارة التعليم العالي وذلك لمواجهة المشكلات التي يعانى منها طلاب الجامعات"

 

جاء ذلك أثناء لقاء الوزير مع طلاب ممثلين عن الجامعات الخاصة أمس الخميس، مشيرا إلى أنه سيتم الاجتماع مرة أخرى مع طلاب الجامعات الخاصة بعد أسبوعين لمناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات مع وزارة التعليم العالي لحل المشكلات التي تم مناقشتها في تلك الجلسة.

 

وتحدث طلاب جامعة النيل، عن مشكلتهم مع أزمة مدينة زويل ، مشيرين إلى أن مشكلتهم مع الدكتور أحمد زويل، متسائلين هل هو فوق القانون ولماذا يتم التعامل معهم بهذه الطريقة.

 

واقترح ياسين على وزارة التعليم العالي تقديم مشروع قانون عاجل عن الجامعات الخاصة لمجلس الوزراء لاعتماده حرصا على مصلحة الشباب.

 

وشملت المناقشة مع الطلاب ووزير الشباب ، على شكاوي خاصة بإدارة مبانى الجامعة بشكل ربحى، وارتفاع أسعار تأجير مسرح الجامعة لإقامة أنشطتهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023